أخبار

بشرى سارة: تأكيد وجود سيرفرات خاصة للشرق الأوسط في بيتا لعبة The Division 2

The Division 2انطلقت اليوم البيتا المغلقة للعبة The Division 2 حيث سيتمكن اللاعبون الذين طلبوا  The Division 2 مسبقاً من تجربة اللعبة في الفترة الواقعة بين 7-11 فبراير. في حين تتاح الفرصة للاعبين الآخرين الانضمام للبيتا المغلقة عن طريق التسجيل عبر الموقع التالي.

ومع انطلاق هذه النسخة التجريبية تم الكشف اليوم عن خبر سار سيسعد عشاق اللعبة من اللاعبين العرب حيث تم التأكيد عبر الحساب الرسمي للسيد مالك تفاحة مسؤول في يوبيسوفت الشرق الأوسط بأنه سيكون هنالك سيرفرات خاصة للشرق الأوسط في بيتا لعبة The Division 2 موقعها في الامارات من استضافة

توفير هذه السيرفرات يعد أحد اشكال الدعم الجبار الذي توليه يوبيسوفت مشكورة للاعبين بالمنطقة وهو سيؤمن تجربة اتصال أفضل للاعبين العرب مما يحسن من تجربة اللعب ويجعلها أكثر متعة.

وتتيح البيتا المغلقة للاعبين الفرصة لتذوق ما ينتظرهم في لعبة Tom Clancy’s The Division 2.فبعد تأسيسهم لقاعدة عملياتهم في البيت الأبيض، سيتمكن العملاء من التغلغل في مدينة واشنطن بوجه متغير بالكامل وفتح مهارات وقدرات جديدة أثناء قيامهم بالترقية بالمستويات إلى المستوى السابع كحد أقصى واستكشاف القسم الشرقي من العالم المفتوح الذي يضم المحتويات التالية:

  • مهمتان رئيسيتان، متوفرتان بطوري القصة العادي والصعب
  • 5 مهمات جانبية وأنشطة إضافية في العالم المفتوح
  • طور تعاوني وتنافسي (PvPvE) فريد في واحدة من المناطق السوداء الثلاث الجديدة
  • طور تنافسي (PvP) منظم في طور ’الصراع‘: ’الاشتباك‘

وبالإضافة إلى المحتوى المذكور أعلاه، ستتاح الفرصة لمحبي The Division 2 ابتداءً من يوم الجمعة 8 فبراير/3 جمادى الآخر في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت دبي، لتجربة محتوى مرحلة ’نهاية اللعبة‘ للمرة الأولى مع مهمة ’اجتياح‘ واحدة. وسيتمكن اللاعبون من تجربة أسلوب اللعب على مستوى الشخصية الأقصى 30 وفتح التخصصات الجديدة كلياً: ’خبير التدمير‘ و ’خبير الرماية‘ و ’خبير البقاء‘.

هذا وكانت الفرصة قد أتيحت لنا لتجربة اللعبة مؤخراً فقمنا نشر انطباعات عن تجربتنا لمنطقتي Dark Zone وطور Conflict التنافسي الجديد  وكذلك تجربتنا لبداية قصة اللعبة إلى جانب انطباع آخر عن مرحلة ‘نهاية اللعبة’ (End Game).

تصدر Tom Clancy’s The Division 2 حول العالم بتاريخ 15 مارس 2019 / 8 رجب  1440  مع دعم كامل للترجمة والدبلجة العربية الفصحى على أجهزة PlayStation 4  وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X و Windows PC.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق