أخبار

تقرير NPD: سويتش و The Division 2 بصدارة المبيعات الأمريكية بمارس 2019

شهد الشهر الماضي طرح العديد من الألعاب الضخمة التي كان ينتظرها اللاعبون مثل The Division 2 وسيكيرو وغيرها وكالعادة اشتدت خلاله المنافسة، لكن ما هي أفضل لعبة مبيعاً في مارس 2019 في السوق الأمريكية وأي جهاز تغلب على منافسيه بالمبيعات.

تقرير NPD كشف الستار عن ذلك اليوم حيث تبين بأن رغم عدم وجود إصدار ضخم من نينتندو لجهازها سويتش الشهر الماضي إلا أن هذا الجهاز تغلب على الجميع وتصدر قائمة المبيعات، ربما هذا بظل تراجع مبيعات اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 مع اقتراب نهاية عمر هذا الجيل.

وبشكل عام ذكر التقرير بأن مبيعات أجهزة الألعاب انخفضت بنسبة 15% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي لتحقق رقم 282 مليون دولار، أما على صعيد الألعاب فإن لعبة The Division 2 الممتازة تمكنت من السيطرة على المركز الأول بعد أن تغلبت على اللعبة الأسطورية Sekiro: Shadows Die Twice التي اكتفت بالمركز الثاني. مبيعات الألعاب في مارس بلغت 547  مليون دولار فيما زادت مبيعات الربع الأول بنحو 2% مقارنة بالعام الماضي.

  1. The Division 2^
  2. Sekiro: Shadows Die Twice^
  3. MLB 19: The Show
  4. Devil May Cry 5
  5. Super Smash Bros. Ultimate
  6. Red Dead Redemption II
  7. NBA 2K19
  8. GTA V
  9. Yoshi’s Crafted World
  10. Call of Duty: Black Ops 4^
  11. Anthem^
  12. Mario Kart 8
  13. Jump Force
  14. New Super Mario Bros. U Deluxe
  15. Far Cry New Dawn
  16. Minecraft#
  17. Battlefield V^
  18. The Legend of Zelda: Breath of the Wild
  19. Borderlands
  20. Assassin’s Creed : Odyssey
الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق