أخبار

يوبيسوفت: The Division 2 أكثر ألعاب 2019 نجاحاً عالمياً حتى الآن

في شهر مايو الماضي تحدثت يوبيسوفت عن لعبة The Division 2 وبأنها سعيدة بما حققته من مبيعات بنسخة الحاسب بفضل متجر Uplay وإطلاق العنوان حصريا عبر Epic Games Store، لكنها اعترفت أيضاً بأن مبيعاتها على الأجهزة المنزلية كانت أقل من المتوقع.

إلا أنها اليوم وخلال كشفها عن نتائج تقريرها المالي للربع الأول من السنة المالية 2020 ذكرت أمام المستثمرين أن The Division 2 استطاعت أن تكون اللعبة الأكثر نجاحاً بصناعة الألعاب في هذا العام بناء على المبيعات.

وذكرت الشركة بأن هذا الأمر يشمل كل الأسواق الكبرى وهي مبنية على بيانات من كبرى الوكالات مثل NPD, GSD, GfK, Famitsu، بمعنى آخر فإن أداء ديفجن 2 في أسواق أمريكا وآسيا والشرق الأوسط واليابان فاق أداء أي لعبة أخرى منذ بداية 2019.

لكن رغم هذا رفضت يوبيسوفت أن تبوح بتفاصيل مبيعات اللعبة وعدد النسخ التي شحنتها منها، هذا وكان مخرج The Division 2 قد نشر سابقاً تغريدة يسأل عشاق اللعبة عن أفكارهم حول لعبة قصصية منها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق