أخبار

فريق تطوير For Honor يجند كامل طاقاته لتحسين استقرار اللعبة وادائها بالاونلاين

أطلقت شركة يوبيسوفت المنتجة للعبة For Honor مدونة أسبوعية جديدة على شبكة الإنترنت أسمتها “هذا الأسبوع للعبة For Honor”. وتحدث منتج اللعبة “ستيفان كاردان” في هذه المدونة عن أولوية فريق تطوير For Honor في الوقت الحالي؛ ألا وهي تحسين أداء اللعبة واستقرارها في طور اللعب أونلاين. إضافة إلى سعيهم إلى إحداث توازن بين أبطال اللعبة وإعادة الخرائط الجديدة التي أزالوها من اللعبة. وقال “كاردان” في هذه الصدد:

أكثر ما استمتعت به في تجربة For Honor هو ردة فعل جمهور اللعبة عندما يلعبها. وعندما أطلقت اللعبة، بينت ردود الأفعال على أن جمهور اللعبة مستمتع بها. إلا أنه ما زال لدينا عمل ننجزه فيما يتعلق بأداء اللعبة وثباتها واستقرارها.أؤكد بصفتي مخرجاً للعبة أن فريقي في كامل طاقاته من أجل معالجة هذا الأمر، وأن أولويته القصوى الآن جعل اللعبة ثابتة ومستقرة. فمهندسونا يعملون بكل جهدهم لمعالجة مشاكل الاتصال وإعداد المبارزات منذ إطلاق اللعبة. وإضافة إلى ذلك، فنحن نعمل على إحداث توازن بين أبطال اللعبة ونحرص على جعل الوصول إلى محتويات اللعبة أمراً سهلاً ونحاول إعادة بعض الخرائط القديمة التي قمنا بإزالتها إلى اللعبة. وفي هذا الصدد نعلن أننا قمنا بإعادة خريطة River Fort ونتمنى أن نتمكن من إعادة خريطة High Fort في أقرب وقت ممكن.

وأضاف “كاردان”:

حتى لو لم نتمكن من معالجة جميع الأمور هذا الأسبوع، فهنالك سلسلة من الأخبار السارة التي سترتقي بتجربة اللعبة على المستوى العالمي. أضف إلى ذلك أننا “وضع الأبطال” لجميع اللاعبين لمدة ثلاث أيام بعد انقطاع اللعبة على الإنترنت يوم الثلاثاء. وفي الوقت الحالي، نتحرى عن أمر جوائز Faction War التي تأثرت جراء ذلك الانقطاع.

نذكر أن بعض ميزات التحديث الذي أطلق البارحة للعبة For Honor تشمل إعادة خريطة River Fort وإضافة زي جديد لكل بطل في اللعبة. وستقوم يوبيسوفت بمعالجة بعض الأمور التي تؤثر على توازن اللعبة.

نشير أخيراً إلى أن لعبة For Honorقد احتلت المركز الأول في قائمة المبيعات في متاجر التجزئة في الولايات المتحدة حتى تاريخ 25 فبراير 2017.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق