أخبار

بلا اي هزيمة مساعد يصل لنصف نهائيات كأس فيفا

يعود لنا كأس فيفا السنوي بتألق أبطاله السعوديين الا ان هذه المرة بعد إستبعاد خالد العوفي لم يتبقى الا بطل العالم مساعد الدوسري والذي يدافع عن لقبه بكل شراسة. فقد يكون الأول على الإطلاق يحصل على اللقب مرتين على التوالي، خصوصاً بعد خروج أبرز خصومه Tekkz مبكراً اليوم وتدريبه من قِبل بطل العالم السابق Spencer Ealing ـ (aHugeGorilla).

مساعد الدوسري ممثل فريق Rogue العالمي يحطم أرقام قياسية في البطولة ويتأهل للربع النهائي الكأس ونصف نهائي الأكس بوكس بلا أي خسارة حتى الآن. مايميز هذه البطولة ايضاً انها للمرة الأولى يتم بثها بتعليق عربي من قِبل رئيس لجنة الإتحاد الرياضات الإلكترونية السابق سعد السماري بجانب أول بطل سعودي وآسيوي عبدالعزيز الشهري. تم إستقبال هذه الخطوة بعدد مشاهدات أضعاف اللغات الآخرى حيث وصلت الآن الى أكثر من 37000 مشاهدة مباشرة بينما اللغة الإنجليزية قرابة 1300-4000 مشاهدة فقط ومتوسط مشاهدات الأسبانية والبورتغالية 200-350 مشاهدة والصينية أدناها بحوالي 25-50 مشاهدة، مما يزيد من إحتمالية إستمرارية تواجد التعليق العربي بالبطولات القادمة ويرمز لإقبال الجمهور العربي للرياضة الإلكترونية.

لمتابعة البث المباشر لربع النهائيات باللغة العربية:

تحديث:

تأهل مساعد الدوسري لنصف نهائيات بنتجية 8-3 ضد خصمه الكندي GoalMachine في الربع نهائي وسيواجه غداً الفرنسي Rafsou في نصف نهائيات الكأس ونهائي الأكس بوكس.

الوسوم
اظهر المزيد

سندس الخباز

بودكاست، تقييم ألعاب، مقابلات
إغلاق