الرئيسية / أخبار / لعبة السباقات The Crew 2 قادمة بترجمة نصية عربية للحوارات والقوائم

لعبة السباقات The Crew 2 قادمة بترجمة نصية عربية للحوارات والقوائم

تستمر يوبيسوفت في سياسة دعم المنطقة العربية عبر تقديم ألعابها باللغة العربية كي يتمكن اللاعبون من التمتع باللعبة بلغتهم الأم، وفي هذا الإطار جاء اليوم الإعلان عن دعم لعبة السباقات The Crew 2 للغة العربية.

حيث ستأتي هذه اللعبة بترجمة نصية للحوارات باللغة العربية وكذلك ترجمة القوائم، ليس هذا فحسب بل سيتم أيضاً إطلاق  موقع رسمي للعبة باللغة العربية يجمع بصفحاته الأخبار ومعلومات اللعبة والروابط الاجتماعية والعروض الدعائية المترجمة إلى العربية، يمكنكم تصفح الموقع من خلال هذا الرابط.

في لعبة The Crew 2 سيجوب اللاعبون أنحاء أمريكا كي يتنافسون على لقب Motornation  وذلك عبر خوض سباقات بالسيارات والدراجات النارية والقوارب والطائرات، كما أنها تحوي ميزة Fast Fav حيث تعطي اللاعبين إمكانية التبديل بسهولة بين المركبات، بحيث يمكنهم بضغطة زر الانتقال من طائرته إلى القارب وإكمال السباق.

هذا ونذكر بأن The Crew 2 ستصدر في 16 مارس على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC، يمكن لمن يرغب المشاركة في النسخة التجريبية تسجيل اسمه عبر هذا الرابط.

شاهد أيضاً

Dying Light 2

تعاقب الليل والنهار سيترك تغييرات كبيرة على لعبة Dying Light 2

جولة جديدة من المواجهات مع الزومبي بعالم Dying Light قادمة عبر الجزء الثاني الذي أعلن عنه في E3 2018، ولكن يبدو بأن هنالك تغييرات كبيرة طرأت على اللعبة وسنشهدها في  Dying Light 2.