أخبار

بعد تأجيلها.. The Crew 2 قادمة في يونيو مع مزايا خاصّة لجهاز PS4 Pro

The Crew 2

بعد تأجيلها المُفاجئ في ديسمبر الفائت، ها هي ذي Ubisoft تُعلن موعد إطلاق لعبة السباقات والعالم المفتوح The Crew 2 ليكون في التاسع والعشرين من يونيو المُقبل، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One.

وأكّد الناشر الفرنسي أن اللعبة ستقدم ميزات إضافية خاصّة بجهاز PS4 Pro، ولسوء الحظ لم يُذكُر شيئًا عن دعم نسخة Xbox One X حتى لحظة كتابة هذه السطور.

وفي ذات الإعلان، كشفت  Ubisoft عن نسخة Motor من لعبة The Crew 2 ، والتي ستُخوِّل مُقتنيها من اللعب أولًا وقبل الجميع بثلاثة أيام، أي في السادس والعشرين من يونيو. وتتوفر هذه النسخة الآن عبر متجر Ubisoft بشكل حصري، كما أنها ستتضمن التالي:

  • نسخة The Crew 2 Gold Edition بجانب التذكرة الموسمية للإضافة، والتي ستحتوي على مركباتٍ وأزياءٍ ومحتوى إضافي وأكثر من ذلك.
  • حزمة The Motorsports Deluxe، والتي تتضمن أزياء ومركبات فريدة، بما في ذلك شاحنة السباقات FORD F-150 RAPTOR 2017 وطائرة PILATUS PC-21 AIR RACE EDITION 2002 ومركبة ABARTH 500 MONSTER TRUCK EDITION 2008.

  • لوحة سيارة أمريكية مخصصة للعبة The Crew 2 والتي تأتي داخل صندوق فخم. هذا فضلًا عن كُتيِّب معدني حصري (Steelbook)، وخريطة الطريق الرسمية للعبة، و 4 ملصقات أصلية.

أخيرًا، أعلنت الشركة أن اللاعبين الذين سيطلبون اللعبة مسبقًا سيحصلون على حزمة The Crew 2 Legendary Motors، والتي تتضمن مركبات حصرية مثل سيارة Mercedes-AMG C 63 Touring Car 2016 ودراجة HARLEY-DAVIDSON® IRON 883TM 2017 النارية.

يُذكر أن اللعبة ستدعم اللغة العربية في النصوص والقوائم.

فيديو الإعلان:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق