أخبار

أعداد المسجلين ببيتا The Crew 2 و Skull and Bones تكسر أرقاماً قياسية

خلال كشف يوبيسوفت عن نتائجها للربع المالي الأخير تحدث رئيس الشركة Yves Guillemot ومديرها المالي Alain Martinez عن بعض ألعاب الشركة القادمة مثل The Crew 2, Far Cry 5 و Skull and Bones.

بالنسبة للعبة  The Crew 2 أكد Guillemot بأن هذه اللعبة شهدت إقبال كبير جداً على التسجيل بنسخة البيتا منها وحققت رقم قياسي بين جميع ألعاب يوبيسوفت السابقة بالنسبة لحجم الإقبال على المشاركة بالبيتا وهذا الأمر أسعد الشركة التي اعتبرته أمر مبشر بالخير.

 Guillemot ذكر بأن لعبة Skull and Bones حظيت باستقبال إيجابي جداً بين اللاعبين عند الكشف عنها بمعرض E3 2017، وكذلك كسرت رقم قياسي بالنسبة لأعداد اللاعبين الذين سجلوا أسمائهم للمشاركة ببيتا اللعبة وتفوقت على عناوين يوبيسوفت الجديدة بهذا المجال.

مدير يوبيسوفت المالي أكد بأن لعبة Far Cry 5 هي ثاني أضخم عنوان للشركة بالسنة المالية الحالية خلف Assassin’s Creed Origins، متوقعاً أن تحظى بنجاح أكبر مما حققته لعبة  Far Cry Primal، وأضاف بأنها قد تكون بضخامة إطلاق Ghost Recon Wildlands أو أكثر.

هذا ونذكر بأن لعبة  Far Cry 5  قادمة في 27 فبراير أما The Crew 2  قادمة في أوائل 2018 في حين ستصدر Skull and Bones في خريف 2018.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق