أخبار

لعبة The Crew 2 متاحة للعب المجاني لفترة محدودة – ويمكنك شرائها بحسم حتى 75%

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة السباقات الممتعة The Crew 2 ستتوفر للعب مجاناً في الفترة الواقعة بين 9-13 أبريل/16-20 شعبان على أجهزة PlayStation 4، وعلى Windows PC عبر Uplay.

وسيتمكن اللاعبون من تجربة اللعبة الكاملة بالإضافة إلى آخر التحديثات: Inner Drive، الذي يوفر 20 مركبة جديدة ومنافسات أسبوعية بطور لاعب ضد اللعبة (PvE) وفعاليات LIVE Summit فريدة التي يسعى فيها اللاعبون للوصول إلى قمة لوائح المتصدرين للفوز بجوائز حصرية بناءً على تصنيفهم. يمكن للاعبين تجربة Inner Drive بالإضافة إلى مئات التحديات الأخرى والاستمتاع بحرّية استكشاف الولايات المتحدة الأمريكية من أقصى إلى أدنى الحدود خلف مقود أروع المركبات التي يحلمون بها، سواء بالطور الفردي أو التعاوني. وكجزء من عطلة نهاية الأسبوع المجانية الخاصة بلعبة The Crew 2، تتوفر سيارة Ford GT 2005 بقيمة 1 رصيد Crew لجميع اللاعبين وبشكل مجاني لأصحاب التذكرة الموسمية في الفترة الواقعة بين 8-15 أبريل/15-22 شعبان.

وسيتمكن اللاعبون الذين يريدون مواصلة رحلتهم في أرجاء عالم الولايات المتحدة المفتوح في The Crew 2  من الحفاظ على تقدمهم في اللعبة، بالإضافة إلى الاستفادة من خصومات على سعر اللعبة وتذكرتها الموسمية عبر Uplay PC: من 9-16 أبريل/16-23 شعبان، خصم بقيمة 75% على نسخ الديلوكس، و 50% على التذكرة الموسمية.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق