أخبار

الإعلان عن عطلة نهاية أسبوع مجانية للعبة The Crew 2

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة The Crew 2 ستتوفر للعب مجاناً في الفترة الواقعة بين 5-8 ديسمبر/8-11 ربيع الآخر على أجهزة PlayStation 4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC.

سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى اللعبة الكاملة، بما في ذلك آخر التحديثات: “Blazing Shots“، والذي يقدم مسابقات أسبوعية بطور “لاعب ضد اللعبة” (PvE) وفعاليات “LIVE Summit” التي تتطلب من اللاعبين الوصول إلى قمة لوحة المتصدرين للفوز بمكافآت حصرية بناءً على تصنيفهم. يمكن للاعبين تجربة “Blazing Shots“، بالإضافة إلى مئات التحديات الأخرى وحرية استكشاف الولايات المتحدة بأكملها براً وبحراً وجواً خلف عجلة القيادة في مركبات أحلامهم، بمفردهم أو بالطور التعاوني لأربع لاعبين.

ويمكن للاعبين الذين يرغبون بمواصلة رحلتهم في عالم الولايات المتحدة المفتوح في The Crew 2  من الحفاظ على تقدمهم باللعبة في حال قرروا شراءها، والتي تتوفر مع خصم يصل حتى 75% على سعر اللعبة الكاملة والتذكرة الموسمية خلال فترة عطلة نهاية الأسبوع المجانية.

 لعبة The Crew 2  متوفرة الآن للتحميل المسبق عبر Uplay للـ PC.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق