أخبار

إليكم أولى تفاصيل أضخم تحديث للعبة GTA Online على الإطلاق

على مر الأيام الماضية كنا مع تشويق من ركستار للتحديث الجديد للعبة GTA Online والذي بدأ بإدراج أماكن قيد الإنشاء بعالم اللعبة بعدها انتشرت تسريبات بأننا قد نكون على موعد مع توسعة للخريطة لأول مرة مع إضافة مناطق جديدة.

اليوم تم أخيرا الكشف الرسمي عن تحديث The Cayo Perico Heist والذي تعد الشركة بأن يكون أضخم وأكثر تحديث جرأة في تاريخ اللعبة. هذا التحديث سيجلب عملية سطو جديدة في 15 ديسمبر المقبل والتي ستقع على أراضي جزيرة Cayo Perico التي أضيفت لخريطة Los Santos

طبعا مهمتك في هذه العملية هي السطو على جزيرة أكبر تاجر مخدرات في لوس سانتوس والذي يتمتع بحماية كبيرة مما سيصعب المهمة عليك. وأن ستحتاج لتشكيل فريقك الخاص لتنفيذ المهمة واختيار الأدوات التي ستحتاجها بالعملية وتحديد طريقة الدخول للجزيرة.

تم تصميم عملية السطو هذه بحيث يمكن للاعب واحد تنفيذها بمفرده لو  أراد أو بتعاون فريق من 4 لاعبين. وسيضم التحديث مجموعة من السيارات والمركبات الجديدة والأسلحة المميزة بجانب قاعدة عمليات جديدة تحت الماء مع 100 أغنية جديدة في الراديو.

إذاً الأمر متروك لك لتجد طريقة لاختراق الجزيرة والتسلل خلف خطوط العدو والتهرب من قوات الأمن المدججة بالسلاح التي تحمي مقر هذا التاجر الكبير، ومن ثم الهروب بأدلة قيمة والحصول على الكثير من الموارد القيمة والذهب و أموال المخدرات بعدها الهرب بأسرع وقت ممكن.

اليوم كنا قد نشرنا خبر عن أن اسم GTA 6 قد تصدر التريند والجمهور غاضب بشدة من روكستار بسبب إيلائها اهتمام أكبر بتحديثات الأونلاين بدلا من الجزء الجديد.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق