أخبار

مطور: أفضل الألعاب رسوميًا تتوفر على PS4 بفضل الإخراج الفني المتميز وليس قوة الجهاز!

تكفَّلت شركة سوني للترفيه التفاعلي بنشر Erica وهي لعبة تفاعلية تقدم قصة مُثيرة، وقد حازت بالفعل على إشادة واسعة بسبب مغامراتها الفريدة.

ومؤخرًا، خرج Jack Attridge -المخرج الإبداعي للعبة- ليُدلي بتصريحاتٍ لمجلة PlayStation الرسمية ليعبر عن تقديره الكامل أولًا لدعم الشركة ذي الأصول اليابانية اللامحدود:

من وجهة النظر المالية، ففي الواقع، هذه واحدة من أفضل الأوقات في تاريخ الألعاب لدعم المشاريع الابتكارية المحفوفة بالمخاطر. وأنا أعتقد أن هذا هو الشيء العظيم الذي يُميِّز شركة Playstation.

وفي نفس المقابلة، أكَّد Attridge أن أفضل الألعاب من الناحية الرسومية متوفرةٌ بالفعل على PS4 «على الرغم من أن الجهاز ليس الأقوى» بالنسبة للمطورين:

تتوفر أفضل الألعاب من الناحية الرسومية على بلايستيشن 4 حاليًا. وهذا يرجع إلى الاتجاه والإخراج الفني التي تتبناه تلك الألعاب، وليس قوة الجهاز، فكما تعلم، المخرجين الفنيين وعباقرة التكنولوجيا قادرون على إبراز الأفضل من أقل شيء.

يُذكر أن لعبة Erica صدرت في التاسع عشر من أغسطس الفائت، على PS4.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق