أخبار

Metal Gear Survive و Superhot أبرز ألعاب Xbox Game Pass في يونيو

ربما لم تقدم مايكروسوفت حصريات لا تنسى هذا الجيل مثلما فعلت سوني، ولكن هذا لا يمنع وصول الشركة لقاعدة جماهيرية ضخمة من خلال خدماتها الرقمية المميزة مثل Xbox Game Pass التي توفر ألعاب جديدة بشكل دوري مقابل إشتراك شهري بسيط، ومع إقتراب شهر مايو من نهايته، حصلنا على أول نظر على قائمة الألعاب الجديدة القادمة في شهر يونيو.

نعلم بالفعل أن لعبة Void Bastards تصدر في 29 مايو الجاري للخدمة وفقا لإعلان سابق من مايكروسوفت بجانب Outer Wilds القادمة في 30 مايو وكلاهما يصدر عبر Game Pass في يوم الإطلاق الرسمي بالأسواق، واليوم شاركتنا مايكروسوفت قائمة الألعاب الكاملة القادمة في شهر يونيو، والتي تنطلق في اليوم السادس من الشهر مع Superhot.

بدءا من الغد يمكن للاعبين خوض أحداث لعبة The Banner Saga تمهيدا لتوافر الجزء الثاني عبر الخدمة في 6 يونيو، كذلك يحصل المستخدمون على Full Metal Furies في نفس اليوم السابق ذكره بينما تأتي Dead by Daylight في 30 مايو، ولعبة البقاء الشهيرة Metal Gear Survive في 23 مايو الجاري.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق