بعد أن تعرفنا في الفترة الماضية على أداء The Ascent التقني على Xbox Series X و Xbox One X، أعلن الناشر Curve مؤخرًا أن العنوان حقق مبيعات تقدر بأكثر من 5 ملايين دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، بالرغم من توفره لخدمة Xbox Game Pass في يوم الإطلاق.
جاءت The Ascent من تطوير Neon Giant، فريق التطوير السويدي المستقل، وصدرت بالفعل على PC و Xbox One و Xbox Series بجانب توفرها لخدمة Xbox Game Pass على PC و Xbox و Cloud، وبحسب تصريحات الناشر، صعدت اللعبة لقمة جدول المبيعات على متجر Steam، بينما حققت تغطيتها أكثر من 10 ملايين مشاهدة على منصات يوتيوب وسويتش.
بهذه المناسبة، قال جون كلارك الرئيس التنفيذي لشركة Curve في بيان صحفي:
إنها أول لعبة من نشر Curve حيث تمكن فريقنا الجديد من ترك بصماته بشكل كبير، والعمل عن كثب مع المطور، هذا النجاح هو نتيجة جهد جماعي حقيقي في جميع أنحاء الشركة، وهو يعكس حقًا نهجنا الجديد في أن نركز على اللاعب في كل ما نقوم به.
يشار إلى أن اللعبة تعمل على Xbox Series X بدقة 4K و 60 إطارًا في الثانية، في حين أن أداء نسخة Xbox One X يقتصر على 30 إطارًا في الثانية، ودقة عرض 4K ليست أصلية، وبالرغم من أن هذا الإصدار ليس على نفس مستوى Xbox Series X، إلا أنه لا يزال مثيرًا للإعجاب.