الرئيسية / أخبار / حزمة PS4 Pro مميزة احتفالًا بتجاوز مبيعات Playstation حاجز 500 مليونًا

حزمة PS4 Pro مميزة احتفالًا بتجاوز مبيعات Playstation حاجز 500 مليونًا

PS4 Proأعلنت شركة Sony عن تجاوز مبيعات أجهزة Playstation حاجز 500 مليون وحدة عبر مختلف الأجيال – منها 81.2 مليونًا لجهاز PS4. واحتفالًا بهكذا مناسبة، كشفت الستار عن حزمةٍ مميزة لجهاز PS4 Pro والتي لن تتوفر منها سوى 50,000 وحدةً فقط.

واستفاضةً في التفاصيل، قالت الشركة ذي الأصول اليابانيَّة أن الحزمة تأتي بجهاز PS4 Pro سعة 2 تيرابايت بلونٍ أزرقٍ داكنٍ شفاف، سيخوِّلك من رؤية العتاد الداخلي عند التشغيل.

وبجانب الجهاز نفسه، ستحصل على يد تحكم Dualshock 4 مطابقة لنفس التصميم، فضلًا عن سماعة رأس وكاميرا PlayStation Camera مع حاملٍ رأسيٍ مطابقٍ أيضًا.

أخيرًا وبالنسبة للسعر، فستكلفك الحزمة 499 دولارًا أمريكيًا، فيما يتوجب عليك شراء يد التحكم بشكلٍ منفصلٍ مقابل 64.99 دولارًا أمريكيًا. أما سماعة الرأس اللاسلكيَّة -المطابقة للتصميم- فتبلغ تكلفتها 99.99 دولارًا. وستُفتَح أبواب الطلب المسبق اعتبارًا من الرابع والعشرين من أغسطس.

يُذكر أن Playstation السعوديَّة أعلنت أن الحزمة ستتوفر في السعوديَّة، لكنها لم تحدد تفاصيل موعد الإطلاق أو التكلفة حتى الآن، واكتفت بالإشارة إلى أنها ستتوفر عبر متاجر الشركة الإلكترونيَّة الحديثة فحسب.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

لعبة Red Dead Redemption 2 ستحوي أضخم خريطة بتاريخ ألعاب مطورها

زاد الحماس أكثر فأكثر للعبة Red Dead Redemption 2 بعد أن نشرت روكستار أول عروض أسلوب ...