أخبار

ظهور نسخة مزيفة من Nintendo Switch أدهشت الكثيرين من دِقة تصميمها!

Nintendo Switch

في وقتٍ سابقٍ من هذا الأسبوع، ظهرَ جهاز Nintendo Switch مطبوعٌ بشكل ثلاثي الأبعاد خلال بثٍ مباشرٍ على الإنترنت. على الرغم من أنه بدى حقيقيًا بما فيه الكفاية وأقنع الكثير من الناس، إلا أنه كان مزيفًا.

بطبيعة الحال، أثار هذا المقطع جدلًا واسعًا حول ما إن كان نموذجًا مبكرًا (وهو ليس كذلك) أو نسخة صُورية سُرِّبت من الفيديو التشويقي الرسمي الخاص بإعلان الجهاز (وهذا مستبعدٌ جدًا) أو مجرد جهاز عادي ثلاثي الأبعاد جيد الصنع.

يُدعى مستخدم يوتيوب الذي قام ببث هذا الفيديو “Etika”، وكان الأمر بمثابة دعاية ناجحة جدًا له. ما هو أكثر إثارةً للإعجاب -على الرغم من تزويره- هو عملية تصنيع هذا النموذج المزيف التي بدت شاقة.

وتبين أن “فرانك ساندكفست” كان ضالعًا في هذا الأمر. أنت تعرف “فرانك”، فسبق وأن نشرنا قصة يد التحكم المزورة الخاصة بجهاز ننتيندو التي شارك فيها في مارس الفائت أيضًا.

لإعادة تصميم Nintendo Switch، قام “فرانك” باستخدام عِدة قطع مطبوعة ثلاثية الأبعاد مشابهة لجهاز Switch المحمول والوحدة الخاصة بالجهاز المنزلي، كما صمم أيضًا يدَ تحكم JoyCon، رفقة شاشتها.

قُطعت وشُكِّلَت هذه القطع بواسطة الليزر، وتم صقلها ولصقها في مكانها لخلق شيءٍ يبدو قريبًا من النسخة الرسمية. يمكنك الإطلاع عليها في الفيديو أدناه.

على الرغم من أن الجهاز مزيفٌ إلا أن إتقان تزييفه كان ملفتًا. ونستفيد من هذا الدرس أن لا تصدق الأشياء التي تراها على شبكة الإنترنت، إلا تلك التي تأتي من مصدرٍ موثقٍ به.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق