أخبار

Thanos أتى إلى Fortnite “لأن مخرجا Avengers: Infinity War يلعبانها كثيرًا”

Thanos Fortnite

فجّر استوديو Epic Games مفاجأة من العيار الثقيل قبل أيامٍ بالإعلان عن طورٍ في Fortnite يُحضر الشرير والفيلسوف Thanos من فيلم Avengers: Infinity War إلى أرض Battle Royale.

وعلى الرغم من أن هذا -غالبًا- قد أثار حماسك، إلّا أنك بالطبع تساءلت عن السبب الحقيقي الذي دفع المطور الأمريكي لإحضار العملاق المجنون إلى لعبته.

حسنًا وعبر لقاءٍ أُجريَّ معهما، أكّد الأخوين Joe و Anthony Russo -مخرجا فيلم Avengers: Infinity War- أنهما أحد عشّاق Fortnite وأنهما يمضيان وقتًا كبيرًا في لعبها.

على مدار الأشهر القليلة الماضية، وتحديدًا بينما كنّا نقوم بعملية مونتاج Infinity War، كنّا نستغل فترات الراحة في لعب بعض الألعاب. وهذا دفعنا للتفكير في “كيف سيكون الأمر رائعًا إن كان لدينا نوعٌ من التداخل بين عالمي Avengers و Fortnite؟”.

وعلى الفور، تلقّى المخرج الإبداعي في Epic Games السيد Donald Mustard مكالمةً من Joe، “وبدآ في تبادل هذه الأفكار المجنونة”. وعقب ساعة، توصلوا إلى هذه الفكرة الرائعة بتوفير طور جديد لفترة محدودة بحضور Thanos.

يُذكر أن الطور لا يزال مستمرًا في Fortnite حتى الآن.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق