أخبار

عملية تطوير ريميك Final Fantasy VII تسير على خير ما يرام وفقا لتصريحات تيتسويا نومورا

Final Fantasy
تم الكشف عن ريميك Final Fantasy VII لأول مرة في عام 2015 من تطوير استديو CyberConnect2 قبل أن تواجه اللعبة مشاكل وعقبات مختلفة ترتب عليها في النهاية نقل عملية تطوير اللعبة لاستديوهات سكوير إينكس الداخلية في مطلع العام الماضي ومؤخرا تحدث المخرج “تيتسويا نومورا” حول المشروع موضحا أن خطة التطوير تسير على خير ما يرام.
 
تقرير Kotaku أوضح أن شركة النشر اليابانية نشرت إعلانات وظائف شاغرة في بداية العام الجاري تبحث من خلالها عن مطورين رئيسيين للمشاركة في العمل على الريميك المرتقب في حين أن المخرج “تيتسويا نومورا” تحدث مؤخرا مع مجلة Famitsu موضحا بإيجاز أن المعلومات المنتشرة حول اللعبة بخصوص كون عملية التطوير الفعلية لم تبدأ بعد غير صحيحة، حيث أوضحت تقارير سابقة أن العمل على الريميك يبدأ بشكل فعلي بعد إطلاق Kingdom Hearts III بالأسواق.
 
المطور أشار لكون تلك المعلومات غير رسمية وأن عملية التطوير تسير على خير ما يرام حاليا ولكنه أكد في نفس الوقت أن الإهتمام الأكبر ينصب على Kingdom Hearts III وسيتم مشاركة اللاعبين تفاصيل أكثر حول الريميك بعد الإنتهاء من العمل على اللعبة وإطلاقها بالأسواق، ولذلك طلب من اللاعبين الصبر وانتظار المزيد من المعلومات في المستقبل.
 
تلك التصريحات هي نفسها التي شاركها المخرج مع متابعيه حول العالم في شهر يونيو الماضي، حيث أكد نفس المعلومات التي ذكرها مؤخرا حول كون عملية التطوير تسير بشكل ممتاز ومثالي.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق