أخبار

تحديث يُضيف طور Team Battle Mode إلى Tetris 99.. ولكن ليس كما تظن!

بتحديثٍ جديد، أعلنت شركة Nintendo عن إضافة طور Team Battle Mode إلى لعبة المكعبات والألغاز Tetris 99.

وبالرغم من كون الطور يحمل اسم Battle Royale، إلّا إنه لن يقدم التجربة التي قد تكون أتت إلى ذهنك في البداية.

فبدلًا من الانقسام إلى فِرقٍ مكونةٍ من لاعبيْن أو أربعة، يتعين على اللاعب هنا اختيار واحدٍ من الفرق الأربعة قبل بداية المباراة في Tetris 99. ومن ثمَّ، تُلعب هذه المباراة بشكل اعتياديٍ وكما تعوَّدت، وآخر فريقٍ يبقى للنهاية -بعد خسارة بقية الفرق- يكون فائزًا.

ولأن Nintendo تهتم بتقديم تجارب عادلة للجميع، وعدت الشركة ذي الأصول اليابانية أن الفرق الأصغر ستحصل على تعزيزات وعناصر دعم خلال اللعب، لتعويض نقص اللاعبين، بحسب ما جاء في إعلانها الرسمي.

وكما هو الحال مع ألعاب Battle Royale الأخرى، سينتقل اللاعبون الذين خسروا مبكرًا إلى وضع المتفرج. ومن تلك الوضعية، سيخوَّلون من تشجيع رفاقهم، والحصول أيضًا على نقاط خبرة، في حال استمروا في المشاهدة لنهاية الدور.

وبجانب ذلك، أشارت نينتندو إلى وجود ميزةٍ، تُمكّن اللاعبين من عقد مبارياتٍ مخصصةٍ مع أصدقائهم، وذلك عبر استخدام كلمة سر. وللتنويه، تتوفر هذه الميزة في طور Team Battle Royale وفي المباريات العادية على حدٍ سواء.

يُشار إلى أن أي أحد يمتلك Tetris 99 فضلًا عن اشتراكه في خدمة Nintendo Switch Online سيحصل على التحديث بشكلٍ مجاني.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق