أخبار

إلغاء تطوير Terraria لخدمة Stadia – «جوجل» أوقفت حسابات مطورها!

مع مطلع الشهر الجاري، أعلنت «جوجل» غلق استوديو تطوير الألعاب والاكتفاء بخدمة Stadia والتركيز على صقلها وتزويدها بألعاب الطرف الثالث. ولكن، لا يبدو أن عملاق التقنية بحاجة لمطور لعبة Terraria.

أعلن المطور Andrew Spinks إلغاء عملية تطوير لعبة Terraria لخدمة Google Stadia بعدما قامت Google بوقف حساباته -قبل ثلاثة أسابيع- وبدون إبداء للأسباب.

عُطِّل حسابي في جوجل لأكثر من ثلاثة أسابيع حتى الآن. وأنا لا أعرف السبب، وبعد استخدام كل مورد، لا بد لي من حل هذه المشكلة ولكن لا شيء مكَّني ذلك.

فقد هاتفي إمكانية الوصول إلى تطبيقات بآلاف الدولارات على Google Play وكنت قد اشتريت للتو فيلم The Lord of the Rings بدِقة 4K ولم أتمكن من إنهائه. كما أن بياناتي على Google Drive اختفت تمامًا. ولا يمكنني الولوج إلى قناة Youtube خاصتي. والأسوأ من ذلك كله أنني فقدت إمكانية وصول إلى بريدي الإلكتروني على Gmail وهو عنوانٌ ظل ملكًا لي لأكثر من 15 عامًا.

وأضاف:

لم أفعل أي شيء ينتهك شروط الخدمة الخاصة بكم، ولذلك لا يمكنني استيعاب هذا القرار سوى أنه حرقٌ للجسر فيما بيننا. اعتبروه قد حُرق. تم إلغاء لعبة Terraria لخدمة Google Stadia. ولن تدعم شركتي أيًا من منصاتكم من الآن فصاعدًا.

وإلى حين توضيح الصورة، يُشار إلى أن لعبة Terraria لا تزال متوفرةً على متجر Google Play الخاص بنظام Android.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق