كما نعلم، لم تعُد Rime حصريةً لجهاز بلايستيشن 4، ومن المقرر أن تتوفر أيضًا على الحاسب الشخصي، وإكسبوكس ون، ونينتندو سويتش أيضًا. والآن، عُقِدَت مقابلة مع “راؤول روبيو” -الرئيس التنفيذي لاستوديو Tequila Works- للحديث عن أبرز متسجدات اللعبة.
- حتى بعد استمرارها قيد التطوير لوقتٍ طويل، ستُحافظ Rime على عناصرها الأساسية دون أيّة إضافات، أي سنخوض مغامرةً عبر أعين طفلٍ في الثامنة من عمره، مع التأكيد على الواقعية في الأحداث؛ أي لن نراه يحمل سيفًا كالمحاربين ويقاتل مثلًا.
- رسومات اللعبة مستوحاة من أعمال الفنان الأسباني المعروف في القرنين الماضيين “خواكين سورويا”.
- الألغاز هي العنصر الأساسي في Rime، ومع ذلك، سيكون بمقدور اللاعبين استكشاف اللعبة بحرية كاملة والاستمتاع بفنِّها المُبهر.
- لن تحتوي اللعبة على حوارات، وحتى المشاهد السينمائية ستكون قليلة للغاية. هذا يقود إلى أن سرد الأحداث سيتم عبر أسلوب اللعب والبيئة. كما أن باللعبة قصة أدبية، ستفهمها بمجرد الانتهاء من اللعبة.
- سيحتاج إنهاء كل رُكنٍ من أركان اللعبة مُدةً من 8 إلى 10 ساعات.
- لا توجد أيُّ خططٍ لإطلاق إضافات مدفوعة أو مجانية للعبة Rime في الوقت الراهن.
- يستهدف المطور تشغيل اللعبة بدِقة 1080p على إكسبوكس ون وبلايستيشن 4، وبمعدل 30 إطارًا في الثانية على الأقل، وعلى بلايستيشن 4 برو، سيكون المعدل أفضل بـ 5 أو 10 إطارات؛ حسب المكان الظاهر على الشاشة.
- ستدعم اللعبة تقنية HDR.
- ستتميز نسخة بلايستيشن 4 برو بوجودة جودة أعلى للظلال، وتنعيم أفضل، وزيادة لجودة البصريات في الحيوانات والنباتات، وتحسين الشفافية، والإنعكاسات على الشاشة.
- يجري تطوير نسخة نينتندو سويتش من Rime بواسطة استوديو Tantalus Media الذي سبق وأن أشرف على تطوير Zelda Twilight Princess HD.
يُذكر أن Rime ستتوفر العام الجاري، على الأنظمة المذكورة آنفًا.