في مقابلةٍ صحفيةٍ جديدةٍ، اعترف “راؤول روبيو” -الرئيس التنفيذي لاستوديو Tequila Works- أنه من المبكر جدًا استعراض لعبة Rime في الوقت الحالي، خصوصًا وأن إعلانها الأول يعود لعامين من الآن، مؤكدًا أيضًا تفهمهم للشكوك التي تدور حول اللعبة.
نحن متفهمون تمامًا. لو أنها أُجِلَت -حتى على الرغم من أننا لم نعلن عن موعد إطلاق- ستقول في نفسك “يا رجل، ربما هم في ورطة ولديهم مشكلات”. ومن ثمَّ، تظهر الشائعات. يقول الناس طالما هناك دخان هناك نار، لكن في بعض الأحيان هناك دخان فقط، مجرد دخان… وكلاعب، أنا أفهم ذلك. أنت تتوقع شيئًا ما، أنت تريد لعب اللعبة، لكنك لا تستطيع. لذا، تحتاج دائمًا للعثور على تفسير.
أحيانًا عندما يشاهد اللاعبون شيئًا على الشاشة، يعتقدون أنها الأمور انتهت. الرسومات جميلة، إذًا تطويرها انتهى. لكن الأمر ليس بهذه البساطة. تطوير لعبة يعني أنك تستغرق وقتًا طويلًا في تحسين وتلميع المنتج النهائي أكثر من ابتكار وتطوير المحتوى.
أضاف “روبيو” معتقدًا أن الناس سيندهشون ويتفاجؤون من التجربة النهائية التي سيطلق المطور لها فيديو تشويقي جديد في أوائل 2017:
أعتقد أننا مُقدِمون على عرض Rime في أوائل العام المُقبل، وآملُ حقًا أن يُعجب -العرض- الناس. أنا سعيد لذلك، ليس فقط لأن المغامرة ستنتهي، وإنما لأن لدينا نهاية جيدة وحسن ختام. هذا ما يهم.
يُشار إلى أن Rime ستصدر -وفقًا لما هو معلن حتى الآن- على بلايستيشن 4 فقط.