أخبار

شركة Tencent ترغب بالتعاون مع Nintendo لجذب لاعبي الأجهزة المنزلية

تمتلك شركة Tencent الصينية استثمارات ضخمة للغاية بمجال الألعاب فهي تمتلك حصة من أسهم Epic وكذلك بليزارد وتعاونت مع أكتيفجن بإطلاق لعبة كود موبايل التي حققت نجاحات هائلة.

ويبدو بأنها ترغب بمزيد من التوسع بالأسواق لاسيما أوروبا وأمريكا لذا فيه تريد أن تتعاون مع شركة نينتندو لتستفيد من خبراتها من أجل التوسع خارج السوق الصيني واستهداف لاعبي الأجهزة المتزلية في كل من أوروبا وأمريكا وجذبهم.

وهي تأمل بحسب حديثها مع  Wall Street Journal أن تتعاون مع نينتندو لتقديم ألعاب للأجهزة المنزلية من بطولة شخصيات نينتندو، وأن تتعلم منها أسس تطوير ألعاب الأجهزة المنزلية.

من ناحية أخرى ذكر التقرير بأن كل من الشركتين بتعاونان بالفعل معاً لتسويق جهاز سويتش في السوق الصيني لكن ليس هنالك توقعات بأن يكون هذا السوق كبير جداً للجهاز في هذه المرحلة، لاسيما مع سيطرة ألعاب الحاسب والجوالات على السوق هناك، ورغم هذا فإن Tencent وعدت Nintendo بأن يتم بيع بضعة ملايين منه خلال دورة حياة الجهاز.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق