أخبار

10 معلومات قد لا تعرفها عن The Division

3

يشهد الثامن من شهر مارس من العام الحالي 2016 ميلادية إطلاق أحد أكبر الألعاب المنتظرة في الأسواق و هي لعبة التصويب و المنظور الثالث و العالم المفتوح Tom Clancy’s the Division من إستوديو Ubisoft، بعض المعلومات التي تخص اللعبة قد تكون غائبة عليك، وهنا أبرز 10 معلومات لا تعرفها عن The Division.

1. The Division هي لعبة RPG

هناك العديد من الحقائق التي تدعم هذا الأمر مثلاً ففي البداية انت تقوم بتطوير شخصيتك الخاصة و أيضاً تقوم بتصميم مقر الإيواء الخاص بمجموعتك في بداية اللعبة، و من ثم ستلاحظ أن مع تقدمك في المراحل فأنت لا تقوم بقتال الكثير من الأعداء، ففي النهاية هي ليست لعبة تصويب!

2. فكرة The Division مبنية على محاكي من الحكومة الأمريكية

فكرة The Division تم إقتباسها من محاكي واقعي قامت بتطويره الحكومة الأمريكية في العام 2001 ميلادية، قصة المحاكي أنه يعطينا تجربة واقعية لأحد أكبر المدن الأمريكية و كيف ستكون الأوضاع فيها بعد تفشي مرض الجدري فيها و كانت تساعد الحكومة في إتخاذ القرارات في مثل هذه الأوضاع المحتملة.

3. تستطيع بناء مقرك بنفسك

أحد الأمور التي أبقاها المطور بشكل سري هو قدرتك على بناء مقرات في جميع أنحاء المدينة و هذا الأمر سيساعدك كثيراً في مهمتك لإستعادة مدينة نيويورك من جديد، و تستطيع في هذه المقرات من التعديل عليها و ترقيتها لمواجهة أكبر عدد ممكن من الأعداء الطامعين بالإستيلاء عليها كما تستطيع إعتبارها نقطة لحفظ ملفات لعبتك و التعديل على شخصيتك و أسلحتك الخاصة.

4. اللعبة لم تكن لتصدر على PC

في العام 2013 ميلادية عند الإعلان للمرة الأولى عن لعبة The Division في معرض E3 2013، إستوديو Ubisoft أعلن عن اللعبة أنها قادمة لأجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون فقط مع إستبعاد فكرة إطلاقها على PC، ولكن جماهير الجهاز قامت بالتوقيع على عريضة و وصل عدد الموقعين إلى 140 الف الأمر الذي دفع Ubisoft بالإعلان عن نسخة لأجهزة PC.

5. تستطيع إنشاء شخصيتك الخاصة

أحد الأمور التي توضح أن اللعبة لعبة RPG هي القدرة على التعديل على شخصيتك من الألف إلى الياء، Ubisoft تعطيك الحرية بالتعديل على الشخصية من جميع التفاصيل و إضافة الإكسسوارات الجانبية و أيضاً الإختيار لجنس الشخصية.

6. تصميم مدينة نيويورك دقيق لدرجة الواقعية

فريق العمل على لعبة The Division قام بإعادة تصميم مدينة نيويورك في اللعبة لتتناسب مع المدينة الاصلية في الواقع، المدينة صممت بشكل دقيق لدرجة الواقعية و هي تمتلك معظم المباني الشهيرة في الحقيقة و أيضاً الشوارع المعروفة لدى السكان.

7. اللعبة لا تحتوي على شاشات توقف

تتميز اللعبة بأنه عند إختيارك شخصيتك و الدخول إلى عالمها فإنك لن تواجه شاشات التوقف (Loading Screen) أبداً، حتى هذا الأمر ينطبق على طور اللعب التعاوني عبر الشبكة (Co-Op) حيث تستطيع اللعب في طور اللعب التعاوني الذي يدعم حتى أربعة لاعبين بضغطة زر واحدة دون الحاجة للتوجه إلى شاشات توقف والإنتظار.

8. تعرف إلى مدى نقودك نظيفة

قامت Ubisoft بإطلاق خدمة ممتعة عبر الإنترنت بالتعاون مع عدة بنوك عالمية و التي تسمح لك بوضع الرقم التسللي للأموال التي بحوزتك و تقوم بشكل سريع بفحصها عبر سيرفرات البنك و سرد تفاصيل كاملة للجراثيم الموجودة على سطح الورقة النقدية، تستطيع الكشف عن ذلك بالضغط هنا.

9. تستطيع التعديل و بناء أسلحة

لعبة The Division تقدم لك خيارات عديدة للتعديل  و الإضافة على أسلحتك، ليس هذا بحسب، أنت الآن في اللعبة تستطيع إنشاء سلاحك الخاص من الأجسام الملقاة على الأرض التي تجدها في شوارع عالم اللعبة الضخم.

10. تستطيع اللعب بأربع شخصيات مختلفة

تقدم لعبة The Division خاصية اللعب بأكثر من شخصية، فعند البداية تقوم بإنشاء الشخصيات الأربع و هذا الأمر يسمح لك بالرفع من مستوى الشخصيات الأربع في نفس الوقت لإستخدامها عند الحاجة، مثلاً عند إنضمام أحد أصدقائك لطور اللعب التعاوني معك فإنه بإمكانه الإستفادة من شخصيتك التي تمتلك مستوى عالي ليساعدك بإنهاء المهام.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

ابراهيم سليمان

كاتب ومحرر في منظومة سعودي جيمر .. بدايتي كانت مع سيجا جينيسيس وأجمل أيامي مع البلايستيشين 2 و الدريم كاست ...
إغلاق