أخبار

نهاية Tales from the Borderlands ستكون ملحمية في شهر حافل لمطوريها

Telltale-Games-Collection (Copy)

أنهى (Job Stauffer) من فريق Telltale Games جلسة أسئلة وأجوبة مع اللاعبين عبر حسابه في تويتر، أجاب من خلالها على أسئلة كثيرة دارت في أذهان الجميع حول الألعاب القادمة من الفريق.

بدأ التحدث أولاً عن لعبة Minecraft: Story Mode وقال أن الحلقة الأولى منها ستصدر في 13 من شهر أكتوبر وستكون أطول من 90 دقيقة، ولمح إلى وجود عرض جديد لها سيطلق في الأسبوع القادم، أما بالنسبة للعبة The Tales from the Borderlands فكما يعرف الحلقة الأخيرة منها ستصدر في نفس الشهر أيضاً، والتي ستكون ملحمية وخاتمة مناسبة لها حسب قوله.

الأمر مماثل أيضاً بالنسبة للحلقة الأخيرة من لعبة Game of Thrones، ونوه Stauffer إلى وجود فريقين منفصلين عن بعضهم يعملوا على تطوير اللعبتين السابقتين الذكر كل منهم على حدا.

the-wolf-among-us (Copy)

تفاصيل حول موعد إطلاقهم بالتحديد سوف تكشف على الأغلب أُثناء فعاليات المؤتمرات القادمة التي أعلن عنها الفريق في مدينة New York و Los Angeles .

بالإضافة إلى ما ذكر يوجد Michonne من ألعاب The Walking Dead وهي سلسلة صغيرة من ثلاث حلقات كما عبر عنها Stauffer عندما رفض أن يدعوها محتوى إضافي كونها أكبر من ذلك برأيه.

ستصدر في فترة الخريف وتقريباً قبل 21 من شهر ديسمبر، ومع تحفظه التحدث عن إشاعات الجزء الثاني من The Wolf Among Us فيبدو أن شهر أكتوبر سيكون مليء بالمفاجئات وحافل بألعاب كثيرة من الفريق.

لم ينتهي الأمر بذلك فقط بل أكد Stauffer أن العام القادم سيشهد إعلانات كثيرة من الفريق ويوجد تفاصيل جديدة لم يوضح عن ماذا سيعلن عنها في العام القادم أيضاً.

tales-from-the-borderlands-Edited (Copy)

Twinfinite

الوسوم
اظهر المزيد

أيهم محمد

أحب ألعاب الفيديو واتابعها منذ الصغر، ومهتم بألعاب الأكشن والعالم والمفتوح لعبتي المفضلة دائماً وأبداً جي تي ايه بكافة أجزائها، ولكن ألعاب الرعب تستهويني، وهي الاولى في قائمتي، وأكثر لعبة تعجبني هي فاتل فريم، بالإضافة إلى اهتماماتي الخاصة بمسلسلات الانمي.
إغلاق