أخبار

لماذا لا يوجد موسم ثاني من Game of Thrones وTales from the Borderlands؟ مطورها يجيب

Game of Thrones

هنالك الكثير من المشاريع على جدول أعمال فريق Telltale Games، فهو مؤخراً كان مشغول بالعمل على 3 ألعاب هي Guardians of the Galaxy, Minecraft: Story Mode – Season Two  و Batman: The Enemy Within، إلى جانب عمله على لعبتين للعام المقبل هما  The Wolf Among Us الموسم الثاني وكذلك على الموسم الرابع من The Walking Dead.

ولا ننسى طبعاً مشاريعه الخاصة بنقل بعض ألعابه على سويتش، رغم جدول الأعمال المزدحم هذا مازال عشاق ألعاب هذا الفريق يتساءلون عن مصير الاجزاء الجديدة من باقي سلاسل الاستوديو، اليوم مسؤول التواصل بالفريق Job Stauffer أجاب عن بعض هذه الأسئلة وتحدث عن مشاريع الفريق ولماذا بعض الألعاب تحصل قبل ألعاب أخرى على أجزاء جديدة.

حيث ذكر بداية أن الأولوية بالنسبة لهم الىن هي لمشاريع نسخ السويتش وكذلك للعبة The Walking Dead: The Final Season التي ستطرح بالنصف الأول من 2018، من ثم سيتم طرح الموسم الثاني من The Wolf Among Us بالنصف الثاني من 2018.

Job كشف بأنهم بداية عندما طرحوا الموسم الأول من The Wolf Among Us لم يكن مقرراً أن يقدموا جزء جديد من هذه اللعبة فتم تقديم قصة متكاملة بالموسم الأول لكن حجم الطلب الكبير من اللاعبين وتحقيق اللعبة مبيعات عالية جعلهم يتخذرون قرار العمل على موسم ثان.

وعند سؤاله عن مصير الموسم الثاني من Telltale’s Game of Thrones ذكر جوب بأنهم حالياً جمدوا هذا المشروع وقرروا تأجيله فهم رأوا بأن المشاريع التي يعملون عليها حالياً كافية والفريق الذي قد يعمل على الموسم الثاني من Game of Thrones من الأفضل أن يساعد بالأعمال الأخرى، وهم أيضاً فضلوا انتظار انتهاء الموسم الأخير من مسلسل Game of Thrones العام المقبل  ليروا كيف ستنتهي القصة بالمسلسل ويبنون عليها قصة الموسم الثاني من لعبتهم.

أما بالنسبة للموسم الثاني من لعبة Tales from the Borderlands أوضح جوب أنهم ينتظرون أن يقدم فريق Gearbox لعبة Borderlands القادمة وما إن يتم طرح تلك اللعبة سيتمكنون بشكل أفضل من الاستفادة من الأحداث التي وصلت إليها السلسلة مع تلك اللعبة ويطورون الموسم الثاني من  Tales from the Borderlands بناء عليها.

ختم Stauffer مقابلته بالتأكيد على أنهم لديهم أيضاً مشروع للعبة جديدة كلياً ولكن هذا المشروع هو الآخر قيد الانتظار حالياً.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق