الرئيسية / أخبار / مؤدي دور بطل Uncharted سيشارك بلعبة Guardians of the Galaxy

مؤدي دور بطل Uncharted سيشارك بلعبة Guardians of the Galaxy

من منا لايعرف Nolan North الممثل الذي أدى دور شخصية نيثان دريك في سلسلة  Uncharted، هذا الممثل يبدو أنه حاز على إعجاب فريق Telltale وشركة مارفل فقررا أن يكون أحد الشخصيات المشاركة في العمل على لعبة Guardians of the Galaxy.

ففي حين كان يظن البعض أن هذه اللعبة ستكون من تمثيل نجوم فيلمها السينمائي الذي يحمل نفس الاسم، إلا أن مطورها كما يبدو أراد اجتذاب أسماء شهيرة بعالم الألعاب عوضاً عن الاعتماد على ممثلي الفيلم.

فاليوم كشف فريق Telltale عن بعض المعلومات حول لعبة Guardians of the Galaxy حيث ذكر بأن الممثل  Nolan North سيلعب دور شخصية Rocket، في حين أن الممثل Scott Porter الذي شارك في لعبة The Walking Dead: The Telltale Series سيلعب دور Star-Lord، وسيؤدي دور شخصية Gamora الممثلة Emily O’Brien التي شاركت بلعبة Middle Earth: Shadow of Mordor.

أما عن قصة اللعبة فهي تدور حول معركة جديدة سيخوضها الحراس  Star-Lord و Gamora و Drax و Rocket و Groot، مع عدو جديد لايعرف الرحمة بهدف الحصول على قطعة أثرية تمنح قوة لا توصف، وهذا الصراع يأخذهم  من الأرض إلى ميلانو وحتى نووير حيث يكون لكل حارس دافعه الشخصي للحصول على هذه القطعة.

لعبة Guardians of the Galaxy مكونة من خمس حلقات وستصدر أولى حلقاتها في وقت ما من ربيع 2017 على الاجهزة المنزلية والحاسب والجوالات.

المصدر

شاهد أيضاً

Super Mario Odyssey

يبدو أن Super Mario Odyssey ستعمل بدِقة 1080p في وضع التلفاز على سويتش

أكّد ممثلٌ من خدمة عملاء شركة نينتندو أن Super Mario Odyssey ستعمل بدِقة 1080p في ...

  • Candy

    اشتريها لعيون ستار لورد ❤🌹

  • sarmad

    اكدر اتخيل ان قصه راح تكون تافهه من هسه لعبه وحيد من انتاج Telltale ماله تافهه هي the walking dead وبقيه العابهم ما احس انه تستاهل