أخبار

مغامرات Stranger Things ستتحول إلى لعبة فيديو من تطوير Telltale

Stranger Things

اشتهر فريق Telltale Games بتقديمه العديد من الألعاب المستوحاة من المسلسلات مثل The Walking Dead, Game of Thrones وغيرها ويقدمها بنظام الحلقات لعشاق هذه العناوين.

اليوم كشف الفريق عن مشاريعه التي يعمل عليها حالياً حيث ذكر بأنه سيتعاون مع نتفلكس لتقديم لعبة فيديو مستوحاة من Stranger Things مسلسل الخيال العلمي والدراما الذي بث أول مرة عام 2016، وستصدر هذه اللعبة في وقت لاحق على الأجهزة المنزلية والحاسب.

من ناحية أخرى أعلن الفريق بأنه سيقدم تجربة مسلسل تفاعلي مستوحى من Minecraft: Story Mode وذلك عبر 5 حلقات تبث عبر نتفلكس، على غرار تجارب  Stretch Armstrong: The Breakout و Puss in Book: Trapped in an Epic Tale وسيكون بإمكان المتابعين التفاعل مع شخصيات المسلسل عبر جهاز تحكم تلفازهم فقط بشكل بسيط.

وفي الختام أعرب الفريق عن فخره بهذا التعاون مع شبكة نتفلكس، واعداً بالكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذه التعاونات في وقت لاحق من هذا العام.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق