أخبار

بعد مشاكل الإفلاس.. استديو Telltale Games يعود للحياة مجددا

نجح استديو Telltale Games في تحقيق شهرة واسعة بعد العمل على الموسم الأول من The Walking Dead وسرعان ما توسعت مشاريع الاستديو بشكل مثير للإعجاب قبل أن يدخل في مشاكل إدارية ومالية أدت في النهاية لترحيل معظم الموظفين وإعلان إفلاسها، ولكن لحسن الحظ سيعود الفريق للأضواء مجددا في الفترة القادمة بعد قيام شركة LCG Entertainment بشراء أصول الشركة في الفترة الماضية.

تقرير businesswire أوضح أن الاستديو سيخضع في الفترة القادمة لإدارة كل من جيمي أوتيلي وبريان وادل وكلاهما لديه خبرة كبيرة في الألعاب المحمولة والمجال التكنولوجي بوجه عام، حيث يعتقدون أن الفريق يمتلك العديد من السلاسل المميزة التي يمكن البناء عليها مستقبلا وتقديم سيناريوهات وقصص مثيرة.

الاستديو الجديد سيعمل خارج حدود Malibu حيث تخطط الإدارة الجديدة لإعادة إصدار مجموعة من مشاريع الفريق السابقة والعمل على ألعاب جديدة تماما، كذلك تم إعادة التعاقد مع بعض مطوري الاستديو السابقين الذين تم التخلي عنهم عقب المشاكل الأخيرة، ومن المتوقع أن يتحدث الاستديو عن مشاريعه المرتقبة بصورة أوضح في الأسابيع القليلة القادمة مع تأكيد استمرار الوضع كما هو لمدة 6 أشهر على أقل تقدير قبل أن تبدأ عمليات التوسع.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق