أخبار

لعبة التشويق القصصيَّة Telling Lies قادمة للأجهزة المنزليَّة

أعلنت شركة Annapurna Interactive عن عزمها إحضار لعبة Telling Lies إلى الأجهزة المنزليَّة، عبر بيانٍ نُشِرَ اليوم.

ومن المقرر أن تنطلق لعبة التشويق والتحقيق القصصية هذه في الثامن والعشرين من أبريل الجاري، على أجهزة PS4 و Xbox One و Nintendo Switch.

وتأتينا اللعبة من قِبل المخرج Sam Barlow وهو نفسه مبتكر لعبة Her Story ومصمم Silent Hill: Shattered Memories.

ولكونها لعبة تحقيق وتشويق مع قصة غير خطية، تدور اللعبة حول محادثات فيديو مخبأة سرًّا، وتأتي من بطولة Logan Marshall-Green و Alexandra Shipp و Kerry Bishe و Angela Sarafyan.

وعن طريقة لعبها، أوضح المخرج أن Telling Lies تضعك أمام «لابتوب» محمَّلٌ عليه قاعدة بيانات مسروقة من وكالة الأمن القومي الأمريكية (NSA) المليئة بمقاطع الفيديو. ويُكمل:

وتغطي تلك المقاطع عامين من الحياة الحميمية لأربعة أشخاص تربطهم قصصهم بحادثٍ مروِّع. يكون على اللاعب استكشاف قاعدة البيانات عن طريق البحث، ومشاهدة المقاطع التي تتواجد فيها الكلمات التي بحثت عنها، من أجل خلق قصتك الخاصة.

يُشار إلى أن Telling Lies متوفرة الآن عبر Steam و iOS App Store. فيما ستصدر على الأجهزة المنزلية ونينتندو سويتش في 28 أبريل 2020.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق