أخبار

تم الانتهاء من تطوير Tekken X Street Fighter بنسبة 30% فقط

Tekken X Street Fighterقبل 9 سنوات من الآن وتحديداً في العام 2010 تم الإعلان من قبل بانداي نامكو عن تطوير لعبة Tekken X Street Fighter التي ستضم شخصيات أشهر سلسلتين بألعاب القتال في لعبة واحدة، لكن حتى يومنا هذا ما زالت تلك اللعبة مجهولة المصير.

لمن يتساءل عن مصير هذا المشروع تحدث مؤخراً منتج سلسلة تيكن Katsuhiro Harada بمقابلة صحفية عن الأمر حيث كشف بأنه حتى الآن تم الانتهاء من تطوير Tekken X Street Fighter بنسبة 30% فقط، وحالياً المشروع معلق العمل به وليس ملغى كما يظن البعض.

بانداي نامكو بدورها كانت قد ذكرت في العام الماضي بأن المشروع غير ملغي لكن الوقت ليس ملائم لطرح اللعبة وهي بانتظار الوقت المناسب، ولكن يبدو بأن انشغال الشركة بمشاريع أخرى تسبب بعرقلة لعملية تطوير هذه اللعبة لاسيما مشروع لعبة القتال الجديدة Jump Force والتي تعول عليها بانداي نامكو كثيراً.

هذا ونذكر بأن لعبة Jump Force ستصدر في شهر فبراير 2019 لكل من اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب و ستدعم اللغة العربية كترجمة قوائم ونصوص.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق