كان عرض حدث حلقة State of Play ليلة أمس من Sony مليئًا بالإعلانات الجديدة لعدد من الألعاب القادمة الواعدة ومن أبرزها Tekken 8 من شركة Bandai Namco، وقدم مدير اللعبة والمنتج التنفيذي Katsuhiro Harada بعض التفاصيل الجديدة حولها.
حيث كشف Harada أن الفيديو التشويقي لـ Tekken 8 لم يكن عرضًا سينمائيًا، كما ظن البعض، حيث كان مستمدًا بالكامل من محرك رسوم اللعبة وفي الوقت الفعلي لها، على جهاز الـ PS5، كما أكد أنه كان يعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية، وهو ما ستعمل به النسخة النهائية من اللعبة كذلك.
كما كتب Harada:
“تم أخذ هذا الفيديو التشويقي في الواقع من جزء بطور القصة مباشرةً، “وبعبارة أخرى، جميع نماذج الشخصيات والخلفيات والتأثيرات هي نفسها المستخدمة في اللعبة”،
وأضاف:
“يمكنك رؤية هذا المستوى من الجودة في نماذج الشخصيات القابلة للعب في الفيديو التشويقي والتي تم إنشاؤها حديثًا، والتي تتميز وتختلف تمامًا عن Tekken 7، و إن التفاصيل الصغيرة التي شاهدناها في الفيديو مثل رؤية جريان قطرات الماء على جلد الشخصية ليست لقطات تم إنشاؤها لأغراض دعائية في الفيديو التشويقي، ولكنها مأخوذة من الجيمبلاي في الوقت الفعلي للعبة.
وتابع حديثه:
“إذا انتبهت إلى الخلفية أثناء المعركة، يمكنك أن ترى أمواجًا وأعاصير ديناميكية، وتصبح العاصفة واقعية لدرجة أن بإمكانك الشعور بضغط الرياح وكثافة الأمطار”.
كما ذكر أخيرًا بعض التفاصيل المختصرة عن قصة اللعبة، مؤكداً أنها ستدور حول “مواجهة الأب والابن بين Kazuya Mishima و Jin Kazama.
هذا وستصدر Tekken 8 لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S ،وما تزال في مراحل التطوير ولم يتم إعلان موعد الإصدار بعد.