أخبار

مبيعات سلسلة Tekken تجاوزت حاجز 47 مليون نسخة مباعة عالميا

Tekken

بالرغم من إنتشار الألعاب القتالية بشكل مبالغ فيه في الفترة الأخيرة، إلا أن Tekken تعد واحدة من العناوين الكلاسيكية التي اكتسبت شهرة واسعة وحافظت على جماهيريتها طوال تلك السنوات، خلال تلك الفترة نجحت اللعبة في الوصول إلى إجمالي مبيعات بلغ 47 مليون نسخة مباعة وفقا لتصريحات منتج السلسلة عبر تويتر مؤخرا.

المنتج Katsuhiro Harada تحدث عبر حسابه الشخصي بتويتر موضحا تخطي المبيعات الإجمالي 47 مليون نسخة، في حين أن الجزء السابع الصادر مؤخرا نجح في الوصول إلى 3 مليون نسخة مباعة في أقل من عام، وهي التفاصيل التي تم الإعلان عنها للصحافة اليابانية في ديسمبر 2017.

Tekken 7 شقت طريقها لأجهزة الأركيد اليابانية في مارس 2015 بينما جائت نسخة الحاسب والأجهزة المنزلية في يونيو 2017 واستقبل اللاعبون العنوان بترحاب كبير، كذلك جمعت اللعبة تقييمات إيجابية واستمرت في الحصول على محتويات إضافية جديدة بإستمرار لإبقاء اللاعبين مشغولين.
 
منتج اللعبة سبق وأوضح أن Tekken 7 مصممة لاستيعاب اللاعبين القدامى والجدد على حد سواء، ولذلك تمتلك اللعبة قاعدة جماهيرية ضخمة من اللاعبين الجدد، وبحسب تصريحات المنتج لا يمكن أن تبيع 47 مليون نسخة إلا من خلال تقديم تجربة مميزة ترقى لتطلعات الجميع.
 
جديرا بالذكر أن مؤدي صوت Heihachi في Tekken 7 توفي مؤخرا عن عمر يناهز 67 عاماً.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق