الرئيسية / أخبار / المقاتل Negan يظهر في أحدث عروض Tekken 7 وشخصيتين جديدتين يتوافران غدا

المقاتل Negan يظهر في أحدث عروض Tekken 7 وشخصيتين جديدتين يتوافران غدا

كشفت شركة بانداي نامكو النقاب عن خططها المستقبلية للموسم الثاني من محتويات Tekken 7 وذلك خلال فعاليات Tekken World Tour Finals، كذلك فاجأت الشركة جمهورها حول العالم باستعراض شخصية Negan من مسلسل The Walking Dead في فيديو يحيي ذكرى أحد أشهر المشاهد المشوقة في تاريخ المسلسل.
 

تقرير Wccftech أوضح أن شخصية Negan لن تكون الشخصية الوحيدة المنضمة للعبة Tekken 7 في الفترة القادمة، وإنما يتبعها شخصيات Armor King و Craig Marduk و Julia Chang التي تم استعراضها في عروض دعائية جديدة مع كشف تفاصيل محدودة حولها.

 وفقا للمعلومات التي تم نشرها، يعتبر Armor King من المصارعين المحترفين الذي يمتلك ماضي أليم مع Craig Marduk بعد أن قتل شقيقه، واتفق كلاهما على المواجهة على أن يعلن Craig Marduk إعتزاله إذا تعرض للهزيمة، في حين سيضطر Armor King لخلع قناعة في حال لم يتمكن من الفوز بالمباراة.

 الموسم الثاني من محتويات Tekken 7 يشمل 6 شخصيات جديدة تم الكشف عن أثنين منهم بالفعل وصدروا في الفترة الماضية سواء Anna Williams أو Lei Wulong، ويمكن للاعبين الحصول على الشخصيات الجديدة مقابل 30 دولار، حيث ينتظر إطلاق شخصيات Armor King وCraig Marduk غدا في حين لم يتم تحديد موعد إصدار Negan وJulia Chang حتى الآن.

 جديرا بالذكر أن اللاعب السعودي ساري الجفري تمكن مؤخرا من الفوز ببطولة العالم للعبة Tekken 7.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

تحديث Red Dead Redemption 2 يعمل على حل مشاكل طور اللعب الفردي والجماعي

أعلنت Rockstar Games توافر التحديث رقم 1.04 للعبة Red Dead Redemption 2 حاليا للتحميل لأجهزة ...