أخبار

Kunimitsu قادمة إلى Tekken 7 – ومبيعات السلسلة تجاوزت 50 مليونًا!

شهدنا في فبراير مطلع العام الحالي إعلان Bandai Namco عن تجاوز مبيعات لعبة Tekken 7 الخمسة ملايين نسخة بنهاية 2019 وكان من الطريف أن مخرجها نسيَ الإعلان عن ذلك وقتذاك. والآن، ها هي ذي الشركة اليابانية تُحدِّث لا أرقام مبيعات الجزء الرئيسي السابع فحسب، بل السلسلة ككل.

وأعلن مخرج السلسلة Katsuhiro Harada عن تجاوز مبيعات لعبة القتال الشهيرة حاجز السِتة ملايين نسخة، عبر مختلف الأجهزة بتغريدةٍ نشرها على Twitter. لكن والأكثر من ذلك، كان تأكيده على تخطي مبيعات سلسلة ألعاب Tekken ككل حاجز 50 مليون نسخة عالميًّا منذ تدشينها.

وفي شأنٍ متصل، أعلنت Bandai Namco عن عودة شخصية Kunimitsu وانضمامها إلى كتائب مقاتلي Tekken 7 كأولى الشخصيات التي ستتوفر عبر الموسم الرابع من هذا العام. وسترافق هذه الشخصية مرحلةٌ جديدة باسم “Vermillion Gates” هذا الخريف.

وبجانب ذلك، ستتوفر تحديثات مجانية للعبة هذا الخريف أيضًا، تُقدِّم التالي:

  • تحسينات على أطوار الأونلاين.
  • حركات جديدة للشخصيات كافَّة.
  • تصنيف جديد متقدم “Tekken God Omega”.
  • Tekken Prowess: وهي طريقة جديدة تخوِّل اللاعبين من رؤية مهارات «تيكن» خاصتهم عبر تحقيق النقاط.

يُشار إلى أن لعبة Tekken 7 متوفرة الآن على أجهزة PC و PS4 و Xbox One، ولا تنسَ قراءة تقييم اللعبة بقلم الرَّفيق «عصام الشهوان».

فيديو إطلاق الموسم الرابع في لعبة Tekken 7:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق