الرئيسية / أخبار / يبدو أن نجاح Tekken 7 فاق التوقعات مع بلوغ مبيعاتها 2 مليون

يبدو أن نجاح Tekken 7 فاق التوقعات مع بلوغ مبيعاتها 2 مليون

Tekken 7من دون شك فإن سلسلة Tekken تعد من أنجح سلاسل الألعاب القتالية وأكثرها مبيعاً، ومع طرح Bandai Namco للجزء السابع منها Tekken 7 في يونيو الماضي هنالك من بدأ يسأل عن أداء اللعبة تجارياً.

اليوم أجاب Katsuhiro Harada منتج السلسلة عن هذا السؤال عبر حسابه على تويتر حيث ذكر بأن مبيعات  Tekken 7 منذ طرحها في يونيو وحتى سبتمبر الماضي بلغت 2 مليون نسخة مباعة عالمياً، وهذا يعني أنها حققت نجاح أكثر مما كانت الشركة تتوقعه فبحسب تقديرات بانداي نامكو فإن مبيعات تيكن 7 ستبلغ 2.1 مليون بحلول نهاية مارس 2018 ولكن اللعبة تمكنت من الوصول لرقم 2 مليون بفترة أقل بكثير من المتوقع.

ويقول البعض أنه مع تحقيق  Tekken 7 لهذا الرقم تكون واحدة من أكثر ألعاب القتال لهذا الجيل مبيعاً حيث تفوقت على ألعاب Street Fighter V و ARMS،  لكن هنا تجدر الإشارة إلى أن هاتين اللعبتين هما ألعاب حصرية ولم تصدر على كل الأجهزة مثل تيكن 7.

شاهد أيضاً

Grand Theft Auto V GTA V

انتقاد مبطن من ناشر GTA لسوني، ويعتبر اللعب المشترك هو المستقبل المحتوم

سمعنا من قبل الكثير من الانتقادات التي وجهت لشركة سوني على خلفية رفضها دعم اللعب المشترك بين الأجهزة المنزلية وكان آخرها قضية منعها دعم الميزة بلعبة  Fortnite بعد صدورها للسويتش، واليوم انضم ناشر GTA لجملة المنتقدين.