أخبار

مبيعات Tekken 7 تجاوزت الخمسة ملايين بنهاية 2019.. ومخرجها نسيَ الإعلان عن ذلك!

أعلن المخرج الكبير Katsuhiro Harada عن تحقيق لعبة Tekken 7 لإنجازٍ جديد بشأن مبيعاتها، مؤخرًا.

وخرج المخرج الياباني ليؤكد عبر حسابه الشخصي عن تجاوز مبيعات لعبة القتال الشهيرة حاجز الخمسة ملايين نسخة عالميًا، عبر مختلف الأجهزة.

عفوًا.. لقد فوَّت ذلك تمامًا.. وصلت مبيعات TK7 إلى 5 ملايين نسخة بنهاية 2019– ورجاءً انتظروا بعض الوقت لحين نشر رسمةٍ تذكريةٍ عن هذا الإنجاز.

وصدرت لعبة Tekken 7 في الأصل على أجهزة الآركيد في اليابان، قبل أن تشق طريقها إلى أجهزة PC و PS4 و Xbox One في 2017. وبطبيعة الحال، احتوت نسخة الأجهزة المنزلية والحاسوب على مستوياتٍ جديدة فضلًا عن عناصر وشخصيات إضافية، فيما حصلت على تقييم «لعبة ممتازة» من قِبل الرَّفيق «عصام الشهوان».

وتمكّنت اللعبة في أسبوع إطلاقها من احتلال المركز الأول في قوائم الأكثر مبيعًا في عددٍ من البلدان الكبرى، على رأسها اليابان والمملكة المتحدة البريطانية.

ومن المقرر أن يصل للعبة شخصيةٌ جديدةٌ تدعى Fahkumram مع مرحلةٍ جديدةٍ هذا الربيع، وذلك تنفيذًا لخطة دعم اللعبة بمقاتلين جدد، والتي أُعلِنَ عنها في نهايات العام الماضي.

يُشار إلى أن «تيكن 7»متوفرة على PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق