بالأمس، انطلقت Tekken 7 على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون. أشارت التقييمات والمراجعات مبدئيًا إلى أن اللعبة ممتازة، لكن ماذا عن أدائها التقني؟ يُجيب على ذاك السؤال، فريق Digital Foundry.
ملخص التحليل:
- بالنسبة لجودة الصورة، عَمِلَت اللعبة بدِقة 1080p أصلية على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 برو. أما على بلايستيشن 4، فعملت بدِقة 1536×864 وعلى إكسبوكس ون، بدِقة 1280×720.
- تفاصيل الشخصيات، والظلال وجودة تماسك وخامة الصورة الأساسية جميعها متطابقة على كل المنصات. ومع ذلك، تتفوق نسخة الحاسب الشخصي في بعض التفاصيل الصغيرة. من ناحية أخرى، تم تخفيف المؤثرات على إكسبوكس ون، لتعزيز الأداء.
- أما عن فلاتر قوام الصورة، فهي تختلف كثيرًا بين الأجهزة. بدءًا من الأسوأ، نرى إكسبوكس ون في المقدمة. ومن ثمّ، تتحسن الفلاتر بين بلايستيشن 4 وبلايستيشن 4 برو، وأخيرًا تصل إلى ذروة جودتها على الحاسب الشخصي.
- استهدف مطورو اللعبة 60 إطارًا على جميع الأنظمة، وتقريبًا، وصلت اللعبة إلى مبتغاها بنسبة كبيرة.
شاشات التحميل:
استغرقت شاشات التحميل على الحاسب الشخصي حوالي 15 ثانية. في حين استغرقت نسخة بلايستيشن 4 حوالي 21 ثانية متقدمةً بشكل مدهش على نسخة بلايستيشن 4 برو التي استمرت 24 ثانية. أما إكسبوكس ون، فبشكلٍ صادمٍ، يستغرق 40 ثانية في شاشة التحميل.