أخبار

الموسم الثاني من Tekken 7 سينطلق في سبتمبر مع المزيد من المقاتلين الجدد

 Tekken 7منذ إطلاق Bandai Namco للعبة القتال Tekken 7 وهي تعمل على إضافة شخصيات مقاتلة جديدة للعبة، إيفاء بالوعد الذي قطعته سابقاً بأن يكون هنالك شخصيات تحل كضيوف على اللعبة، فرأينا مثلاً انضمام  Noctis بطل Final Fantasy XV لمقاتلي اللعبة في مارس الماضي.

واليوم كشفت الشركة عن أحدث الشخصيات التي سيتم طرحها كشخصيات إضافية للعبة وهي Anna Williams و Lei Wulong حيث ستكون هذه الشخصيات متاحة للشراء بدء من 6 سبتمبر مقابل 4.99 دولار، كما سيتم في نفس هذا اليوم إطلاق الموسم الثاني للعبة والذي سيتاح بسعر 25.99 دولار.

سيحمل الموسم الثاني معه العديد من الشخصيات الإضافية التي ستتاح لمالكيه بداية بشخصيتي Anna Williams و Lei Wulong من ثم سيتم طرح شخصيات أخرى مثل Negan  من مسلسل  AMC’S The Walking Dead و 3 شخصيات أخرى غيرها لم يكشف عنها بعد.

كما سيأتي هذا الموسم مع عدة تغييرات على اللعبة مثل ميزة Assist وإضافة حركات الكومبو البسيطة Simple Combos مع تغييرات بنظام التصنيف وتعزيز التوازن بالمعارك مع إضافة عناصر Wall Bound الجديدة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق