أخبار

إزالة Teenage Mutant Ninja Turtles من المتاجر الرقمية

Mutants-In-Manhatten-Release-Date

يوم أمس قمنا بنشر خبر يتعلق بإزالة لعبتي The Amazing Spider-Man و The Amazing Spider-Man 2من المتاجر الرقمية، وذلك من دون توضيح السبب من أكتيقجن في حين فسره البعض أنه يتعلق بانتهاء الرخصة التي تمتلكها اكتيفجن بنشر ألعاب مارفل.

ولكن يبدو أن هذه المشكلة لم تقتصر على Spider-Man فحسب بل امتدت اليوم لتشمل أحدث أجزاء Teenage Mutant Ninja Turtles  الذي صدر قبل 8 أشهر فقط، وهو جزء Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutants in Manhattan المطور من قبل PlatinumGame حيث تم اليوم إزالة هذا الجزء من المتاجر الرقمية الخاصة بسوني ومايكروسوفت وأيضاً من متجر ستيم.

بحيث لم يعد بإمكان اللاعبين شراء نسخة رقمية من هذه اللعبة، ولكن يمكن لمن قام بشرائها قبل ذلك أن يعيد تحميلها على جهازه، ياتي هذا الأمر بعد أن خيبت اللعبة آمال عشاق ألعاب سلاحف النينجا حيث لم ترتقي لمستوى تطلعاتهم ولم تحقق نجاحاً على الصعيدين التجاري وآراء النقاد، وكانت أغلب الانتقادات تتعلق بنقص وجود طور اللعب التعاوني وأيضاً عدم الربط بين قصة هذا الجزء وأحداث الأجزاء الماضية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق