أخبار

مطورو Hellraid: لدينا مشروعين ضخمين سينجحان أكثر من Dying Light

dyingllightbrut

مضى وقت طويل لم نسمع فيه عن اخبار مشاريع فريق التطوير Techland الذي قدم لنا آخر مشاريعه بالعام الماضي وهو لعبة الزومبي Dying Light وبعد طرحة إضافة  The Following الضخمة الخاصة بهذه اللعبة يبدو أنه بات متفرغاً للعمل على مشاريع جديدة.

فقد أكد هذا الأمر المدير التنفيذي للاستوديو السيد Pawel Marchewka الذي استغل تواجده في مؤتمر  Digital Dragons المقام في بولندا ليعلن بأن الفريق يعمل حالياً على مشروعين للعبتين ذات ميزانية ضخمة والتي سيتم طرحها خلال العامين المقبلين وبأنهم يأملون بان تحقق هذه المشاريع نجاح أكبر من ما حققته Dying Light حيث قال:

أنا أرغب بأن أشارك عشاق العابنا بعض الأنباء السارة، نحن حالياً نقوم بالعمل ليس على مشروع واحد بل على مشروعين للعبتين جديدتين ونحن نقدر بأن تبلغ ميزانيتهما الانتاجية حوالي 77 مليون دولار (288 مليون ريال) مما يعني بأنهما سيصنفان ضمن خانة ألعاب AAA (الالعاب ذات الميزانية الضخمة).

ومن أجل أن نمنح الفرق العاملة على هذه المشاريع الاستقلالية اللازمة للابداع سيتم تطوير كل لعبة في مكان مختلف، هدفنا هو أن نقدم للاعبين لعبتين ضخمتين خلال العامين المقبلين بحيث تحقق كل لعبة نجاح أكبر من ما حققته  Dying Light  وأنا أؤكد لكم بأنهما سيستحقان هذا الانتظار.

أما عن ماهية هاتين اللعبتين فاكتفى Pawel بالكشف بان اللعبة الأولى هي لعبة ذات عالم مفتوح خيالي فيها بعض عناصر ألعاب الأربي جي يقوم بتطويرها فريق Techland Warszawa وهي عنوان جديد بالكامل يتضمن طور قصة وطور أونلاين وهي ليست ريبوت للعبة Hellraid التي كان الفريق قد أوقف العمل عليها العام الماضي.

أما اللعبة الثانية فقد كان Pawel متحفظ جداً عن ذكر أية معلومات عنها واكتفى بالقول بأن فريق Techland Wroclaw هو من يقوم بتطويرها بينما فريق Vancouver فسيقدم المساعدة لكلا الفريقين بالعمل على هذين المشروعين، وتكتم  Pawel عن معلومات اللعبة الثانية جعل البعض يشير بانها قد تكون جزء ثاني من لعبة Dying Light.

شاركونا توقعاتكم لهذين المشروعين؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق