أخبار

تفاصيل Dying Light: The Following الجديدة تتطرق لمهارات القيادة والوقود

crossbows-and-dune-buggies-in-th-862x485

يستعد فريق التطوير  Techland في الشهر المقبل لإطلاق المحتوى الإضافي الضخم Dying Light: The Following والذي يعد فيه عشاق اللعبة بتجربة لعب ممتعة ومحتوى غني لناحية القصة وبيئة اللعب، ولعل أبرز ما يميز هذا المحتوى عن اللعبة الأصلية هو إمكانية قيادة مركبات Buggy.

وفي مقابلته الصحفية الأخيرة قام Tymon Smektala منتج اللعبة بتسليط الضوء على المهارات الخاصة بقيادة تلك المركبات حيث كشف أنه مثل بقية عناصر شجرة المهارات باللعبة سيتمكن اللاعبون من ترقية قدراتهم في قيادة السيارات حيث ستتنوع تلك المهارات بين القدرة على رمي الزجاجات المشتعلة واستخدام أقفاص الكهرباء والألغام مما يمنح اللاعبين متعة أكبر باللعب.

وأيضاً سيكون هنالك مهارات خاصة بإصلاح السيارة وتطوير معداتها من خلال جمع بعض الموارد من عالم اللعبة إلى جانب تزويدها بالوقود، هذا الأمر دفع بالصحفي إلى سؤاله عن مدى صعوبة إيجاد الوقود نظراً للعالم الشاسع الذي تتمتع به هذه الإضافة مقارنة مع خريطة اللعبة الأصلية حيث أجابه Tymon:

إن جمع الموارد سيبقى جزء هاماً من اللعبة، الأمر الوحيد المختلف مع إضافة The Following هو أنك سيكون عليك إيجاد تلك الموارد في مناطق مثل المزارع، القرى، المصانع وغير ذلك، فأنت في اللعبة الأصلية كنت داخل مدينة لذلك كان هنالك دائماً بعض الأشياء لتجدها في كل زاوية.

أما بإضافة The Following سيكون عليك الانتباه جيداً إلى المناطق التي قد تحتوي على موارد مفيدة وهي المناطق المأهولة بالسكان، وبالمقارنة مع غيره يعتبر الوقود مورد سهل الإيجاد، حيث أنك ستصادف في عالم اللعبة الكثير من السيارات المركونة إلى جانب الطريق حيث تستطيع إيجاد وقود بداخلها.

من الجدير بالذكر أن إضافة The Following قادمة للعبة Dying Light بتاريخ 9 فبراير المقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق