أخبار

مطورو Dying Light: إنها تمثل خلاصة الدروس التي تعلمناه سابقاً

Dying-Light-The-Following-790x527

يستعد فريق التطوير Techland  في الشهر المقبل لطرح إضافة The Following   الخاصة بلعبتهم Dying Light وبهذه المناسبة تم إجراء مقابلة صحفية مع Pawel Zawodny مدير التطوير بالاستوديو تناول فيها الحديث عن النجاح الكبير الذي شهدته لعبة Dying Light منذ إطلاقها في يناير 2015 وأسباب ذلك بحسب رأيه.

حيث بدأ Pawel حديثه بالقول أن عدد لاعبي Dying Light وصل في أول 100 يوم إلى 4.5 مليون لاعب في إشارة إلى الشعبية التي حققتها اللعبة بين أوساط اللاعبين، كما أضاف:

استمر نجاح اللعبة في الازدياد بعد ذلك، وبفضل ذلك فإننا بتنا في مكان أصبح فيه مستقبل الاستوديو مضمون بشكل ثابت بين أيدينا وحدنا.

ولقد تابع Pawel حديثه بالكشف عن أسباب تفوق لعبة  Dying Light على باقي ألعاب الاستوديو مثل Dead Island والذي يعود إلى أن الفريق استفاد من الدروس التي تعلمها في السابق وطبقها أثناء تطويره هذه اللعبة حيث قال:

أعتقد بأن ذلك يعود بشكل أساسي إلى أن Dying Light تمثل خلاصة الدروس التي تعلمناها أثناء تطوير ألعابنا السابقة، حيث مثلت هذه اللعبة الفرصة الأولى لنا لتطبيق جميع الخبرات والمعلومات التي اكتسبناها بالسابق ضمن رؤية واحدة.

الكثير من الأفكار التي تم تطبيقها بلعبة Dying Light كانت تخطر ببال مصممي الاستوديو منذ زمن طويل مثل حرية الحركة واستخدام رياضة الباركور، تعاقب الليل والنهار في اللعبة وتأثير ذلك على أسلوب اللعب بحيث تجعلك تغيير من طريقة لعبك.

وأخيراً تم سؤال Pawel حول أسباب قيام الفريق بمنح اللاعبين الكثير من الإضافات المجانية باللعبة فكان جوابه:

إن هؤلاء هم اللاعبون الذين قاموا بدعمنا منذ البداية وساعدوا بوضعنا في المكان الذي نحن فيه الآن، وبالمقابل فإننا قمنا بابتكار سفراء أقوياء للعبة  Dying Light يساهمون في جذب لاعبين جدد لهذه اللعبة وذلك عند صدور نسخة  Enhanced Edition، إنها معادلة رابح -رابح.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق