أخبار

مطور Detroit يشوق لخططه لهذا العام، فهل نشهد إطلاق محتوى إضافي للعبة؟

Detroitاستطاع فريق Quantic Dream أن يحقق نجاح كبير مع لعبته Detroit العام الماضي فتلك اللعبة نالت إعجاب عشاق ألعاب الاستوديو بشكل كبير وتمكنت من بيع أكثر من 2 مليون نسخة وفق آخر الإعلانات الرسمية بالعام 2018.

هذا النجاح أسعد بكل تأكيد الفريق الذي أحب أن يهنئ جمهوره بمناسبة قدوم العام الجديد عبر تغريدة نشرها رئيسه David Cage حيث أعرب فيها عن سعادته بما تم تحقيقه خلال 2018 من نجاحات مؤكداً للاعبين بأنهم يعملون على أن يكون العام 2019 أكثر حماساً.

هذه العبارة دفعت البعض للقول بأن الفريق ربما يلمح لكونه يعمل على إضافة ستطرح للعبة خلال 2019 لاسيما وأنه أرفق التغريدة بهاشتاق “Connor Army” وهذا فسر بأنه ربما إشارة لكون تلك الإضافة ستتعلق بشخصية كونور.

حتى الآن لا يوجد أي شيء مؤكد بانتظار إعلان رسمي من الفريق ولكن بحال تم ذلك الإعلان فهو لن يكون مستغرباً نظراً للنجاح الذي حققته هذه اللعبة والتي باتت أسرع لعبة مبيعا في تاريخ الاستوديو.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق