أخبار

مطور Amnesia يشوق لمشروعه المقبل بمقطع مريب، واللاعبون منشغلون بفك أحجياته

سبق وأن قدم لنا فريق Frictional Games مجموعة من ألعاب الرعب التي نالت الإعجاب مثل Amnesia وهو يعمل منذ فترة على مشروع جديد لم يكشف عنه بعد.

لكن المطور بدأ بالتلاعب بجمهوره عبر مقاطع تشويقية وكان آخرها جداً غريب مما دفع اللاعبين لمحاولة استكشاف ما يخفيه. حيث يظهر المقطع فتاة كأنها تائهة وسط صحراء ما وهي تبحث عن رجل وتقول بأنه عليه أن يفهم بأنها Tasi!

التمحيص من قبل اللاعبين في هذه الثواني المعدودة نتج عنه الاعتقاد بأنها قد تكون لعبة خيال علمي ما، نظراً لوجود كهف يخرج منه أضواء ساطعة، وذكر البعض بأن جو العاصفة الموجود بالعرض ووجود الكهف يشير إلى مغامرة أخرى تحت الأرض وهذه ليست أول مرة يأخذنا المطور لمغامرة كهذه فسبق وفعلها مع ألعاب سابقة مثل Penumbra وحالياً إذا ما دخلنا لموقع nextfrictionalgame.com الذي تم اكتشافه عبر التشويق السابق من المطور نجد بأن الموقع بدأ يعرض مقطع متحرك لجنين ما. فما هي توقعاتكم للمشروع؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق