أخبار

روكستار تشوق اللاعبين لتحديث Heist جديد في GTA Online

لعبة GTA V تجاوزت مبيعاتها 135 مليون وذلك دون شك يسر ناشرها ومطورها ولكنه بات كاللعنة على رؤوس عشاق روكستار لأنها تؤخر من عملهم على مشاريع جديدة طالما مازالت الأرباح تدر عليهم بفضل لاعبي GTA Online

ويبدو بأن انشغال روكستار في جلب GTA V للجيل الجديد لم يجعلها تنسى الأونلاين ودعمه حيث بدأت تشوق الجمهور للتحديث المقبل فقد ذكر عدد من اللاعبين أنهم تلقوا رسائل تذكر بأن هناك أعمال بناء في Diamond Casino داخل اللعبة وتؤكد لزبائن المنتجع بأن الأصوات لن تكون مرتفعة جداً.

وبالفعل مع تجول اللاعبين بأنحاء المنتجع وجدوا بأن هناك مناطق مع إشارات تذكر بأن أعمال تشييد تجري بهذا المكان وهذا جعل البعض يقول بأن روكستار تلمح أو تشوق لشيء ما وقد يكون التحديث الضخم المقبل.

من ناحية أخرى أطلقت روكستار أمس Heist Challenge والذي تتحدى فيه مجتمع اللاعبين بأكمله من أجل سرقة مبلغ 100 مليار دولار من عملة اللعبة حتى 18 نوفمبر وبحال استطاع اللاعبون فعل ذلك ستقوم الشركة بمنح الجميع مركبة مميزة للغاية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق