مبيعات Zelda: Tears of the Kingdom تجاوزت 10 ملايين نسخة. ومع إطلاقها باتت ظاهرة عالمية ويبدو أن نينتندو كانت تدرك جيدًا مدى أهمية الإطلاق. لذا حرصت على تقديم تجربة مصقولة جيداً للاعبين.
أجرى منتج زيلدا Eiji Aonuma مؤخرًا مقابلة مع Gene Park في The Washington Postوفيها أكد مطور الألعاب المخضرم قائلاً:
ربما كانت هذه اللعبة أصعب قليلاً بالنسبة لي، لكننا تجاوزناها.” الشيء الآخر الذي ظهر هو عندما انتهت اللعبة بالفعل ويبدو أنها كانت في وقت أبكر بكثير مما كانت عليه عندما تم إصدارها في النهاية.
في مارس 2022 ، أُعلن عن تأخير دموع المملكة. الآن نعرف لماذا. وقال أونوما لصحيفة واشنطن بوست:
“للتأكد من أن كل شيء في اللعبة يتوافق بنسبة 100 في المائة مع معاييرنا”.
عبر Twitter، أوضح جين بارك أنه عندما تم الإعلان عن التأجيل، في مارس 2022 ، كانت اللعبة قد “اكتملت إلى حد كبير”، لكن الفريق قضى عامًا كاملاً في صقلها والتأكد من أنظمة اللعب، مثل الفيزياء، التي هي مفتاح ميكانيكية البناء، بأنها تعمل جيداً. يبدو أن تلك السنة قد آتت أكلها.
كما أشار بارك في مقالته، مع إصدار العديد من ألعاب Triple-A مع عدد كبير من الأخطاء ومواطن الخلل، كما كان الحال مع Star Wars Jedi: Survivor و Redfall. كان اللاعبون سعداء عندما اكتشفوا أن دموع المملكة لم تتعرض لمصير مماثل، وتم كيل المديح لأداء لعبة زيلدا الأخيرة من قبل Digital Foundry.
Eiji Aonuma said when he announced in March 2022 a delay for Zelda Tears of the Kingdom, the game was pretty much complete.
The last year was spent on polish, making sure the wild physics of the game just work. https://t.co/jb2qlonWsO
— Gene Park (@GenePark) May 21, 2023