يوم أمس ظهرت نتائج تقييمات ومراجعات The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom حيث حصدت تقييمات كاملة 10\ 10 بأهم المواقع العالمية. ومن دون شك تلك التقييمات مؤشر جيد على روعة التجربة التي ستقدمها للاعبين.
ويبدو بأن هذه التجربة كانت مرضية بشكل كبير لمنتج اللعبة Eiji Aonuma الذي كشف بأنه قام بختم اللعبة الجديدة 20 مرة، مؤكداً أنه لا يزال يكتشف أشياء جديدة.
في مقابلة جديدة نشرها IGN، نصح Aonuma اللاعبين بأن اللعبة تكون أكثر متعة عندما تأخذ مسارات جانية. أراد Aonuma ثني اللاعبين عن الاندفاع نحو النهاية، بدلاً من قضاء الوقت في استكشاف المسارات الجانبية. حيث قال:
“عند اختبار اللعبة، كنت في بعض الأحيان بحاجة إلى الإسراع إلى الأمام لأنهي القصة، ولكن فيما بعد، عندما بدأت في السير في مسارات جانبية ، أدركت … أنها لعبة مختلفة تمامًا!”
وأكد أن قدرات fusion هي المفتاح لهذا الشعور بالاكتشاف. حيث صرح Aonuma بالقول:
“حتى عند لصق الأشياء معًا، هناك العديد من التركيبات المختلفة التي حتى أنني لا أعرفها جميعًا. حتى أنني اكتشفت شيئًا جديدًا في ذلك اليوم أثناء تصوير الفيديو التوضيحي لأسلوب اللعب.”
لدى Aonuma تاريخ طويل مع Zelda. حيث قام بإخراج Ocarina of Time و Majora’s Mask و The Wind Waker و Twilight Princess قبل الإشراف أو إنتاج بقية الألعاب في العنوان.