أخبار

نسخة PS4 من لعبة Tearaway ستقدم تطبيق يسمح للاعب باستعمال جواله

tearawayunfolded

نسخة PS4 من لعبة Tearaway التي صدرت على جهاز Vita قبل عامين ستحتوي على ميزة جديدة حيث ستدعم اللعب بشاشتين في نفس الوقت عندما تصدر قبل نهاية العام الجاري.

اللعبة من فريق Media Molecule المشهور بالعاب Little Big Planet وقد حازت على شعبية جيدة عندما صدرت على الفيتا سابقاً. تحمل اللعبة اسم Tearaway Unfolded.

يقول احد موظفي سوني ان نسخة الفيتا كانت تدعم التفاعل مع اللعبة عبر شاشة اللمس التي يحتويها الجهاز، وبينما جهاز PS4 لا يستطيع تقديم نفس الميزة فسيكون بامكان اللاعب التفاعل مع اللعبة عبر شاشة اللمس الموجودة بهاتفه المحمول.

التطبيق الذي سيتم اصداره للهواتف المحمولة سيتيح لملاك نسخة PS4 الحصول على نفس ميزة الكاميرا التي كانت موجودة بنسخة الفيتا من اللعبة. وبالامكان كذلك استعمال كاميرا جهاز PS4 في حال كان اللاعب يمتلكها.

التطبيق يتفاعل مع اللعبة بشكل مباشر، لذا في حال قيامك باي شئ عبر التطبيق سترى التغييرات مباشرة في اللعبة. نفس الشئ ينطبق على الاشياء التي ترسمها في التطبيق حيث بامكانك ارسالها للعبة وستظهر مباشرة.

في حال كنت تملك الفيتا نفسه، بامكانك استعماله كشاشة ثانية للعبة، حيث ان نفس التطبيق سيكون متوفر على الفيتا ويقدم نفس المميزات التي يقدمها تطبيق الهواتف المحمولة.

تصدر اللعبة بشكر حصري على PS4 في الثامن من سبتمبر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق