أخبار

وفاة ممثل صوتي شارك في Team Fortress و Star Fox بسبب فايروس كورونا!

تُوفيَ الممثل الصوتي Rick May المعروف بأدائه في لعبتيّ Team Fortress و Star Fox عن عمرٍ يناهز 79 عامًا بسبب فايروس كورونا المستجد.

وعُرِف عن May أداؤه المميز في شخصية Peppy Hare في لعبة Star Fox ناهيك من تأديته الأصوات الخاصة بشخصية Soldier في Team Fortress.

ولا يقتصر تاريخ الراحل على هذين الدورين فحسب، إذ لعب دور Andross في Star Fox أيضًا، وأدى صوت «جنكيز خان» في لعبة Age of Empires II.

ومن المحزن معرفة أن May كان يمكث في دار رعاية صحية بعدما تعرض لسكتة دماغية في وقتٍ سابقٍ من العام الجاري، وهو نفس المكان الذي أُصيب فيه بكورونا.

وأوضحت مدرسة الفنون التي كان يُدرِّس فيها -والتي أعلنت الخبر أصلًا- أنه انتقل بعد ذلك إلى مستشفى سويدية من أجل تلقِّي العلاج قبل أن يغادر عالمنا هناك.

يُشار إلى أن فايروس كورونا أصاب 1,988,769 إنسانًا فيما تمكَّن من إنهاء حياة 125,623 بشريًّا حتى الآن– من بينهم «ريك ماي».

أداء Rick May في Team Fortress:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق